النادي الصفاقسي: سنيغالي تحت الاختبار والتحاق الأفارقة بالتمارين

يواصل النادي الصفاقسي اختبار اللاعبين الأجانب قصد انتداب أحدهم في صورة النجاح ولئن وقع صرف النظر على الغاني مانسيه في الاسبوع الفارط

بعد فشله في الاختبار توجهت ادارة النادي هذه المرة نحو المدرسة السنغالية بعد حلول اللاعب باباكار سار بتونس والتحاقه بتربص الفريق في جربة للقيام بالاختبارات المطلوبة تحت انظار المدرب جيوفاني.
من اللاعبين السنغاليين باباكار سار الذي يبلغ من العمر 30 عاما ويشغل خطة وسط ميدان وكانت له عدة تجارب في البطولات الاسلاندية والنرويجية والفرنسية والروسية واخرها مع فريق ضمك السعودي ومن المنتظر ان يقوم الاطار الفني بتشريك اللاعب في مواجهة الفريق وديا امام اتحاد تطاوين يوم غد الاحد لاتخاذ قرار بقائه مع المجموعة من عدمه.

التحاق الأفارقة
من جهة أخرى شهد تربص جربة الحالي انضمام أجانب النادي الصفاقسي بعد تسوية وضعياتهم المادية وتحسين عقودهم وهم عصمان كامارا ونابي كامارا بالإضافة الى التحاق كريس كواكو بالمجموعة لمواصلة التحضيرات.

عقوبات في الانتظار
من المؤكد ان تخلف عدد من اللاعبين عن التحول الى جربة للمشاركة في التربص الذي شرع فيه الفريق في أوائل الأسبوع الجاري ستتبعه جملة من القرارات التي قد تكون عقوبة جديدة للاعبين الذين تخاذلوا خاصة أن منهم من تحصل على مستحقاته وقرر عدم التحول في حركة تعاطف مع زملائه٫
ويبقى السؤال هل ان ادارة النادي ستقوم بمعاقبة ستة لاعبين فقط سيما انها لم تقم بصرف اجورهم او كامل فريق اكابر بعد قرار تخلف البعض الاخر على الرحلة ليتجاوز عددهم 15 لاعبا؟ الاكيد ان الايام القليلة القادمة ستحدد قرارات الهيئة المديرة بخصوص لاعبيها خاصة ان النية تتجه نحو التعويل على الفريق الثاني.

سحب الثقة
بعد الوقفة الاحتجاجية التي قامت بها جماهير النادي الصفاقسي امام مقر الولاية قامت بعض المجموعات بتوزيع عريضة لسحب الثقة من الهيئة المديرة الحالية برئاسة المنصف خماخم وجمع امضاءات الجماهير التي تطالب برحيل الهيئة في اطار قانوني والى حد كتابة هذه الاسطر لم نتمكن من التعرف على عدد الممضين خاصة وان الرقم في تزايد منذ يوم الخميس الفارط في انتظار ما ستحمله الايام القادمة بعد تأزم الاوضاع بين ادارة النادي وعدد من الجماهير التي تطالبها بالرحيل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115