النادي الصفاقسي: صرف بقية المستحقات و«بن علي» يواصل

شهد مركب النادي الصفاقسي اجواء مشحونة قبل تحول الحافلة من مركب النادي باتجاه جزيرة جربة للدخول في تربص مغلق لمدة 10 ايام

وحسب ما اكدته مصادرنا فإن ادارة النادي قامت بصرف جزء من مستحقات اللاعبين الذين تدربوا بانتظام مقابل غض النظر على اللاعبين الذين شنوا اضرابا في وقت سابق للمطالبة بمستحقاتهم.
شملت قائمة اللاعبين الذين طالتهم العقوبة كلا من فراس شواط ووليد القروي واحمد عمار ومحمد بن علي وغيث المعروفي ونور الزمان الزموري وهو ما اثار غضب زملائهم والجماهير التي تحولت الى مركب النادي لإيقاف انطلاق حافلة الفريق الى جربة الى ان تتم تسوية وضعية الجميع ماديا.
تدخل عاجل
بعد حالة الغليان التي عاشها مركب النادي تدخلت الهيئة المديرة لتطويق الموضوع حيث قامت بصرف باقي مستحقات اللاعبين حتى يتسنى للفريق التحول الى جربة وهو ما حصل فعلا حيث وجه المدرب جيوفاني الدعوة لـ 65 لاعبا من الفريق الاول والثاني حتى يتسنى الإطار الفني اختيار القائمة الاسمية النهائية التي سيعول عليها خلال الموسم الحالي وتحديد قائمة المغادرين.
مقابلات ودية
الى حد كتابة هذه الاسطر حدد الاطار الفني للنادي الصفاقسي مباراتين وديتين ستكون الاولى يوم 12 اوت في مباراة تطبيقية بين الفريق الاول والفريق الثاني ثم لقاء ودي ثان حدد يوم 15 اوت امام اتحاد تطاوين ومازالت المساعي جارية لتحديد لقاء ودي ثالث امام احد النوادي المجاورة في جربة او جرجيس او بن قردان حسب انطلاق تحضيرات هذه النوادي.
بن علي يواصل
كثر الحديث في الفترة الأخيرة عن امكانية التخلي عن الظهير الايمن محمد بن علي بعد العرض الذي تلقاه من احد النوادي الاجنبية ومطالبة اللاعب بفسخ عقده إلا انه تراجع عن ذلك بعد جلسة جمعته مع أحد المسؤولين خاصة ان الفريق لن ينتفع ماديا عند خروج اللاعب، مصادر موثوق بها اكدت لـ»المغرب» ان بن علي سيواصل تجربته مع الفريق خلال المرحلة المقبلة بطلب من المدرب جيوفاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115