«بيراميدز» يريد بن يوسف و«الدراويش»يأملون في بقائه

دخل مسؤولو نادي بيراميدز المصري في مفاوضات جادة مع المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب النادي الإسماعيلي من أجل التعاقد

معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وينتهي تعاقد فخر الدين بن يوسف مع الإسماعيلي في نهاية الموسم الجاري ولم يجدد اللاعب إلى حدّ الآن عقده مع «الدراويش» وهذا ما شجع مسؤولي بيراميدز على التفاوض معه.
وأكدت عدة مصادر إعلامية مصرية أن مسؤولي نادي بيراميدز دخلوا في مفاوضات جادة مع فخر الدين بن يوسف من أجل التعاقد معه خلال الميركاتو الصيفي في صفقة انتقال لاعب حر وذلك لحل الأزمة التي يعاني منها الفريق في مركز قلب الهجوم في ظل تراجع مستوى جون أنطوي ودودو الجباس.
ومن المنتظر أن يعقد عمرو بسيوني مدير التعاقدات والتسويق بنادي بيراميدز جلسة مع المهاجم التونسي خلال الأيام القليلة المقبلة من أجل إقناعه بالانضمام لصفوف الفريق ولم يحسم فخر الدين بن يوسف حتى الآن قراره النهائي بشأن تجديد عقده مع قلعة الدراويش أو خوض تجربة جديدة.
يُذكر أن بن يوسف يقدم مستوى مميز مع الإسماعيلي هذا الموسم حيث أحرز 10 أهداف وصنع هدفين في 25 مباراة لعبها مع الفريق في الدوري المصري هذا الموسم والذي مازالت في فعالياته 6 مباريات.
وبعد الاخبار المتدوالة تحرك مسؤولو الاسماعيلي حيث نفى مجلس إدارة النادي المصري توقيع فخر الدين بن يوسف على عقود انتقاله لبيراميدز وأكد مجلس إدارة الإسماعيلي على تطورات مفاوضات تجديد اللاعب للفريق الأصفر وأن اللاعب بات قريبا من التجديد مع للدراويش.
وكان إيهاب جلال مدرب النادي الإسماعيلي قد عقد جلسة مع مجلس الإدارة وأكد على ضرورة التجديد للاعب نظرا لحاجة الفريق لمجهوداته.
ما هو مؤكد أن الأيام القادمة ستعلن الجديد في مستقبل المهاجم فخر الدين بن يوسف سواء بالبقاء في الدوري المصري مع الإسماعيلي أو خوض تجربة جديدة من بوابة بيراميدز أو الرحيل خاصة أنه يملك جملة من العروض الخليجية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115