النادي الصفاقسي: «كواكو» باق و«إيفونا» رهن قرار الإطار الفني

أكد المشرف العام للنادي الصفاقسي غازي الغرايري خلال حديثه لـ«المغرب» أن إدارة النادي لم تتلق بعد اي عرض رسمي من أحد النوادي بخصوص

التفريط في كريس كواكو وأضاف الغرايري أن الهيئة لا تمانع في خروج اللاعب للاحتراف في صورة وصول عرض مادي محترم إلا أنّه إلى حد هذه الساعة يواصل كواكو تمارينه بانتظام مع الفريق.
بين غازي الغرايري أن كواكو سيتحول صحبة المجموعة إلى جربة اليوم للدخول في تربص مغلق سيما أن المدرب الإيطالي جيوفاني معجب بامكاناته، فريق عاصمة الجنوب يدخل بداية من اليوم في تربص مغلق بأحد النزل في جربة لمدة 10 أيام يتخلله جملة من المباريات الودية استعدادا للموسم الجديد الذي تنطلق منافساته يوم 16 أكتوبر المقبل وتنتظره فيه رهانات عديدة أولها كأس «السوبر» أمام الترجي الرياضي.
ايفونا رهن الإطار الفني
أكد غازي الغرايري لـ»المغرب» أن اللاعب ماليك ايفونا مازال يتدرب بانتظام مع الفريق وسيتحول مع المجموعة إلى جربة مبينا أن المدرب جيوفاني قرر منحه فرصة أخيرة لإثبات جدارته بالبقاء في النادي الصفاقسي من خلال تشريكه في المباريات الودية المبرمجة لاتخاذ القرار النهائي أما بالإبقاء عليه او تسريحه قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد.
الكل في الموعد
يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم في تربص مغلق في أحد النزل في جربة لمدة 10 أيام حيث سيجري الفريق بعض المباريات الودية، المدرب جيوفاني وجه الدعوة لكل لاعبي الأكابر والفريق الثاني للمشاركة في تربص جربة للوقوف على جاهزيتهم واختيار القائمة الاسمية التي سيعول عليها خلال الموسم المقبل نظرا للمشاركات التي تنتظر الفريق على المستويين الوطني والقاري.
وضمت القائمة التي وجها لها الاطار الفني للمشاركة في هذا التربص كل من محمد الكراي وأمين الجمالي وسيف دلوس ومحمد النصراوي ويوسف حبشية وصابر السوداني ومحمد أمين بن علي ومحمود غربال وحمدي السلامي وآدم السعيدي وآدم المسلمي وغسان برديعة ووائل التليلي اضافة بلال العموري وعزيز السايحي وخليل اللومي ومحمد الطرابلسي وريان المسروقي وأنس الشبلي وجوهر الغريبي وجاسر المعروفي وعبد الرحمان توري ومحمد الطرابلسي وفرج غيضان وإياد بالوافي وأيضا عامر الجويني وفادي الدرقاش وأمين جراد وأمين الزيتوني وبلال الحمروني.. يذكر أن 65 لاعباً يتربصون بجربة من الفريقين الأول والثاني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115