النادي الصفاقسي : كواكو يغادر والحاج حسن يقترب من الإمضاء

أكدت مصادر مقربة من إدارة النادي الصفاقسي أن النية تتجه نحو التفريط في اللاعب كريس كواكو بعد تلقيه لعرض من أحد النوادي الأجنبية بقيمة مليار

وهو مبلغ محترم بالنظر إلى الوضعية المادية الصعبة التي يعيشها الفريق، عقد كواكو ينتهي مع النادي الصفاقسي في جوان 2022 ولا نية للهيئة في التجديد له في ظل الظروف المادية الحالية فضلا عن مطالبة اللاعب بمستحقاته وهو ما يشير الى أن النية تتجه للتفريط فيه بمقابل مادي بدل الخروج مجانا في آخر الموسم المقبل كما حصل مع لسوكاري او إيدو. الأكيد أن الساعات القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص ملف كواكو رغم قيمته الفنية الثابتة في الفريق سيما وأن إدارة النادي ستسعى للبحث عن بديل او تسوية وضعية نابي كامارا الذي أكد بدوره انه لاعب ذو مستقبل واعد.
تسوية وضعية الثنائي كامارا
من المؤكد أن إدارة النادي الصفاقسي ستعمل على تسوية وضعية الثنائي عصمان ونابي كامارا بعد عدم رغبتهما في العودة للتمارين ورغم تأكيد إدارة الفريق بأنها ستحيلهما على مجلس التأديب إلا أن إدارة النادي بعثت لهما مراسلة قصد الجلوس على طاولة واحدة للتفاوض مجددا وتسوية وضعيتهما المادية خاصة في صورة خروج كريس كواكو.
الحاج حسن في صفاقس
من المنتظر أن يمضي اللاعب السابق للنجم الساحلي حازم الحاج حسن عقدا مع النادي الصفاقسي لمدة موسمين بما انه حاليا في حل من كل ارتباط، الحاج حسن تواجد منذ يومين في صفاقس للجلوس مع إدارة النادي الصفاقسي في انتظار التوصل إلى اتفاق نهائي على المستوى المادي يقضي بإمضاء عقد جديد. في سياق آخر تم صرف النظر نهائيا على المهاجم الغاني مانسيه الذي غادر مركب النادي بعد فشله في الاختبار.
وقفة احتجاجية
أعلن بعض أحباء النادي الصفاقسي على الصفحات الرسمية للنادي على ‘فايسبوك’ أنهم ينوون تنفيذ وقفة احتجاجية أمام مقر ولاية صفاقس يوم 15 اوت المقبل للمطالبة برحيل الهيئة المديرة الحالية التي يرأسها المنصف خماخم، كما وضعت هذه المجموعة جملة من المطالب سيقع الإفصاح عنها يوم الوقفة.
تربص مغلق في جربة
يدخل النادي الصفاقسي في بداية الأسبوع المقبل في تربص مغلق بجزيرة الأحلام جربة لمدة 10 أيام وستتم خلاله برمجة ثلاث مباريات ودية ستكون الاولى امام اتحاد تطاوين يوم 15 اوت المقبل في انتظار التعرف على النوادي الاخرى، ولم يحدد بعد المدرب جيوفاني سوليناس القائمة الاسمية التي ستتحول إلى جربة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115