النادي الصفاقسي: عودة اللاعبين المضربين عن التمارين

شهدت الحصة التدريبية للنادي الصفاقسي مساء الثلاثاء عودة بعض اللاعبين المضربين عن التمارين منذ فترة بسبب مطالبتهم بالحصول

على مستحقاتهم المادية، وشهدت الحصة انضمام كل من محمد بن علي واحمد عمار وغيث المعروفي وفراس شواط الى التدرب على انفراد إلى أن يتم تجهيزهم للمرحلة المقبلة.
هذه المجموعة لم تشارك امس في اللقاء الودي الذي جمع الفريق بمستقبل الرجيش في صفاقس ضمن المباريات الودية المبرمجة حيث اكتفى المدرب جيوفاني سوليناس بالمجموعة التي انطلقت في التدريبات منذ فترة بالإضافة إلي تشريك لاعبين من الفريق الثاني للوقوف على آخر استعداداتهم.
الثنائي كامارا تحت الأنظار
رغم وجودهما منذ فترة في العاصمة إلا أن الثنائي نابي وعصمان كامارا لم يلتحقا بتمارين الفريق في صفاقس وقد طالبا بالحصول على كامل مستحقاتهما رغم تأكيد الهيئة بأنها وفرت لهما أموالهما إلى غاية شهر جوان الفارط. ولئن أكدت إدارة النادي إحالة هذا الثنائي على مجلس التأديب مع خصم جزء من المستحقات في حركة تأديبية وتقديم شكاية للاتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا’ لضمان الحقوق فإن بعض الفرق التونسية تغازل الثنائي كامارا قصد استقطابه رغم ارتباطاهما بعقد مع النادي الصفاقسي إلى غاية جوان 2024. فكيف ستكون نهاية مسلسل هذا الثنائي في ظل تواصل غيابهما واقامتهما في العاصمة؟
حلول مادية
من المنتظر أن تقوم الهيئة بصرف جزء من مستحقات اللاعبين المتخلدة بذمة النادي في الأيام القادمة بعد الوعود المقدمة نظرا للإضراب الذي شنه بعض اللاعبين للمطالبة بأجورهم ومنحهم، هيئة النادي الصفاقسي لازالت تبحث عن حلول وتنتظر بعض الاقساط من المستحقات المنتظرة سواء من المشاركة في المسابقة الأفريقية او الحصول على لقب كأس تونس لمجابهة بعض المصاريف وخلاص جزء من الديون للجامعة او اللاعبين والمدربين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115