النادي البنزرتي: عدل منفذ في التمارين والسعيداني يدعو ى إلى لـمّ الشمل

تتواصل استعدادات النادي البنزرتي للموسم الجديد في الرابطة المحترفة الأولى 2022-2021 بعد عودة الفريق إلى التمارين منذ يوم الاثنين المنقضي

في ملعب احمد البصيري لخوض المرحلة الأولى من التحضيرات بقيادة المدرب محمد عزيز. ورغم أن كل المؤشرات توحي بموسم صعب خاصة مع انطلاق الاستعدادات بصفة متأخرة فإن هناك عزما كبيرا من العائلة الموسعة لفريق عاصمة القنال على إنجاح الموسم عله يكون مغايرا لسابقه خاصة انه راهن في الموسم المنقضي على ضمان البقاء في قسم الاضواء بعد ان صارع على النزول ولم يتنفس انصاره الصعداء الا في اللحظات الأخيرة من الموسم.
وتجدر الاشارة الى ان تمارين يوم الثلاثاء المنقضي شهدت حضور عدل منفذ لتمارين الاصفر والاسود استنجدت به الهيئة المديرة للنادي لمعاينة غياب 8 لاعبين عن التمارين. و أكد النادي البنزرتي أن 8 لاعبين متعاقدين مع الفريق لم يلتحقوا بالتدريبات رغم توجيه الدعوة لهم حسب نص البلاغ.ودعا بيان فريق عاصمة الجلاء هؤلاء اللاعبين للالتحاق فورا بالتدريبات معتبرا أن كل لاعب غير راغب في مواصلة المشوار عليه بالاتصال بالهيئة و بالكتابة العامة قصد تسوية وضعيته .
علما ان التمارين يوم الاثنين المنقضي انطلقت بحضور 34 لاعبا من أبناء النادي و منهم المتعاقدين مع الفريق و آخرين عائدين من تجارب في نطاق الإعارة مع فرق أخرى على غرار بسام بن عيسى ومنتصر الفرشيشي بالإضافة للاعبين سيتم إختبارهم خلال هذه الفترة و إبداء الرأي فيهم في إنتظار إلتحاق بقية اللاعبين في الأيام القادمة.
كما سجلت التمارين حضور المهاجم الايفواري السابق لفريق النخبة مصطفى تراوري ويبلغ اللاعب من العمر 21 سنة وقدم مع فريق النخبة اداء متميزا بشهادة الاطار الفني قبل ان يتعرض في بداية الموسم المنقضي الى اصابة حادة ابعدته عن الميادين لفترة طويلة .
وعود السعيداني ودعواته للم الشمل
اكد عبد السلام السعيداني رئيس النادي في صفحته الرسمية على ‹فايسبوك› أنه سيبذل قصارى جهده من اجل وضع الفريق على السكة الصحيحة رغم كل الصعوبات التي تعترضه.كما استغل السعيداني الفرصة لدعوة الانصار الاوفياء الى دعم النادي حتى يكون الموسم استثنائيا ويكون فرصة للم شمل الفرقاء لما فيه مصلحة السي آبي قبل كل شيء.
اجواء متميزة والاطار الفني يحفز اللاعبين
الثابت ان المعنويات تحتل جزء كبيرا في نجاح الفرق في نحت مسيرة ناجحة وفي هذا السياق وعقب إنتهاء الحصة التدريبية ليوم الثلاثاء إستعدادا لإنطلاق الموسم الرياضي القادم و في جو عائلي مرح إحتفل اللاعبون رفقة الإطار الفني و المسؤولين بعيد ميلاد اللاعبين مهاب عوينة و الطيب بن زيتون.
وفي سياق آخر، تجدر الاشارة الى انه قبل ضربة بداية التحضيرات يوم الاثنين الماضي والتي شهدت حضور أعضاء الهيئة المديرة إجتمع المدرب محمد عزيز صحبة بقية الإطار الفني باللاعبين في حجرات الملابس و حثهم على مضاعفة العمل من أجل تقديم موسم ممتاز يعود خلاله الفريق إلى سالف إشعاعه ويراهن على لعب الادوار الاولى في البطولة بعد ان اكتفى في الموسم المنقضي بالصراع في مناطق الخطر ولم يضمن بقاءه الا في الامتار الاخيرة من السباق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115