النادي الصفاقسي: عدل منفذ في التمارين وأزمة المصري «عمرو جمال» متواصلة

بعد رفض ما يقرب عن 10 لاعبين الالتحاق بتمارين النادي الصفاقسي مساء الاثنين الفارط عمدت الهيئة المديرة الى الاستنجاد بعدل منفذ في التمارين لتسجيل

محضر في الغرض وتتبع اللاعبين قضائيا في صورة تقديم شكاية بالفريق لفسخ عقودهم خاصة وأن الهيئة قامت بإرسال إشعارات في أكثر من مناسبة لاستئناف التمارين إلا أن عددا من اللاعبين رفضوا العودة مطالبين بالحصول على مستحقاتهم المادية وأكدت عدة مصادر لـ»المغرب» تواجد 22 لاعبا فقط في الحصة التدريبية الأخيرة منهم 18 في صنف الأكابر والبقية من الفريق الثاني.

الأكيد ان موضوع عودة اللاعبين للتمارين مازال متواصلا في النادي الصفاقسي نظرا للجو العام الذي أصبح عليه الفريق في الفترة الحالية وهو ما يؤكد أن النية تتجه نحو التعويل على عدد من لاعبي الفريق الثاني في الموسم الجديد بعد إدراج أسمائهم في قائمة الأكابر ودعوتهم الى التمارين بصفة منتظمة.
وضمت القائمة المتغيبة كلا من فراس شواط ونور الزمان الزموري ووليد القروي ومحمد علي الطرابلسي وجاسم الحمدوني ومحمد بن علي وغيث المعروفي وأيمن الحرزي واحمد عمار ومحمد أمين الحمروني.

الجماهير في التمارين
حاولت بعض الجماهير الدخول الى الحصة التدريبية مساء الاثنين الفارط إلا أن السلط الأمنية المتواجدة امام الملعب منعتهم من الدخول بطريقة حضارية بعد إبلاغهم بأن الحصة دون حضور الجمهور بقرار من إدارة النادي. جماهير الفريق التي تحولت إلى الملعب حسب تصريحها كان هدفها الحديث مع أحد أعضاء الهيئة المديرة أو نائب الرئيس بخصوص الوضعية الحالية التي يعيشها الفريق والبحث عن حلول جديدة في ظل الغضب الجماهيري على ما يحصل في النادي قبل بداية الموسم.
مصادرنا أكدت بأن الجماهير غادرت للملعب ولم تتمكن من الحديث مع اي مسؤول وهو مما أثار غضب البعض.

أزمة منتظرة
بعد التصريح الذي قام به المدير الفني غازي الغرايري والتصريح الثاني لوكيل أعمال اللاعبين سيد مرعي بخصوص عقد اللاعب عمرو جمال فإن أزمة منتظرة بين هيئة النادي الصفاقسي واللاعب في الأفق بما أن الأسود والأبيض سيسعى للذهاب الى الاتحاد الدولي لفض هذا الإشكال في صورة عدم التحاق اللاعب بالفريق في حين أكد عمرو جمال بأنه أصبح خاليا من كل ارتباط بعد نهاية عقده مع الأهلي المصري وهو حر في التنقل لأي فريق لذلك لا يمكن تفعيل الموجود في العقد سيما وأن انتقاله للنادي الصفاقسي كان في شكل إعارة من الاهلي مع أحقية الشراء وهو ما لم تقم به إدارة الأسود والأبيض قبل نهاية عقد اللاعب مع فريقه. الاكيد ان هذا الملف سيتواصل ويبقى للمتابعة في ظل بحث كل طرف عن حقوقه سواء عمرو جمال او النادي الصفاقسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115