النادي الصفاقسي: تجديد عقود اللاعبين ... شواط متمسك بالرحيل وغاني على الخط

توصلت إدارة النادي الصفاقسي في بحر هذا الأسبوع إلى اتفاق نهائي مع عدد من اللاعبين قصد تجديد عقودهم حيث كانت البداية مع الحارس

محمد الهادي قعلول الذي مدد في عقده لموسمين قادمين أي إلى غاية جوان 2023 بما انه يبقى قيمة ثابته الى جانب الحراس ايمن دحمان وصبري بن حسن وايوب العبيدي نظرا لخبرته الطويلة وحضوره كلما احتاج إليه الفريق في الأوقات الصعبة.
كما قامت إدارة النادي الصفاقسي بتجديد عقد اللاعب علاء غرام بعد نهايته في جوان الفارط حيث وقع التمديد لثلاثة مواسم قادمة اي إلى غاية جوان 2024 وهو لاعب شاب وواعد سبق له اللعب في التشكيلة الأساسية للفريق وكان قائد منتخب الأواسط لولا لعنة الإصابة التي ابعدته عن الملاعب، إدارة النادي بدورها مازالت في مفاوضات مع عدد من الشبان للتمديد في عقودهم أو التجديد وخاصة الذين برهنوا جاهزيتهم في بعض المباريات التي شاركوا فيها على غرار هارون بن عامر وعزيز السايحي وأسامة البحري والثنائي كامارا.
مهاجم غاني في صفاقس
حل يوم أمس المهاجم الغاني ايساكا مانسيه بصفاقس لإجراء اختبار والجلوس مع الهيئة المديرة بإمضاء العقود في صورة الاتفاق النهائي, مانسيه يبلغ من العمر 25 سنة وسبق له اللعب في البطولة الغانية لفريق هآرتس اوف اوك ثم الاحتراف في البطولة الانغولية لفائدة فريق بترو لواندا، وهو اليوم خال من كل ارتباط كما أن هذا اللاعب يمتاز لعب الساق اليسرى, الاكيد ان الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص ملف هذا اللاعب.
ايفونا على أبواب الرحيل
رغم تعافيه تماما من مخلفات الإصابة إلا أن المدير العام غازي الغرايري لوح بالقطيعة مع اللاعب الغابوني ماليك ايفونا رغم رفض الجماهير لهذا القرار بما أن اللاعب لم يحظ بعد بفرصة نظرا للعنة الإصابات التي رافقته منذ قدومه. من جهة أخرى علمنا أن النية تتجه نحو تسريح المهاجم فراس شواط لأحد النوادي التركية رغم ضعف المبلغ المقدم من الفريق لكن شواط خير تغيير الأجواء مجددا والأكيد أن إدارة النادي ستكون لها جلسة مع اللاعب لتحديد مصيره.
خماخم يغادر البلاد
نظرا للوضع الصحي الحرج لرئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم وضرورة مواصلته العلاج في فرنسا وبعد تدخل عدة أطراف لدى رئاسة الجمهورية تقرر تمكين خماخم من رخصة استثنائية لمواصلة علاجه خارج حدود الوطن خاصة بعد القرار الرئاسي الأخير الذي منع فيه سفر رجال الأعمال ورؤساء النوادي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115