الترجي الرياضي: ثنائي لخلافة عبد الباسط و توغي ... الهوني يلتحق بالمجموعة و شمام يواصل المشوار

نجح الترجي في التوصل إلى اتفاق مع المدرب راضي الجعايدي ليكون بديلا لمعين الشعباني في انتظار توقيع العقد بصفة رسمية خلال الساعات

القليلة القادمة بعد ذلك انطلقت خطوة إضافية من قبل الهيئة المديرة بانطلاق الغربلة وفتح باب الاتصال والتواصل مع جملة من اللاعبين بهدف تعزيز بعض المراكز.
كانت ضربة البداية بعدم تمديد عقد المهاجم توغي الذي خير العودة إلى بلجيكيا مباشرة بعد نهاية الموسم وحملت الساعات القليلة الماضية الجديد بالتوصل إلى اتفاق بفسخ العقد بالتراضي مع الايفواري خالد عبد الباسط بعد 6 أشهر من انتدابه نظرا لوجود إجماع حول عجزه عن تقديم الإضافة المرجوة للخط الأمامي.
في انتظار إيجاد حل ودي
أدت المفاوضات بين هيئة الفريق و المهاجم الايفواري إلى فك الارتباط بصفة ودية و دون الالتجاء إلى المحاكم الرياضية بحصول الأخير على مستحقاته لكن الأمر قد يختلف مع نسيم بن خليفة الذي أعلمته إدارة الفريق بعدم حاجتها إلى خدماته و دعته إلى التفاوض بصفة ودية من اجل إتمام إجراءات فسخ عقده و هو ما رفضه اللاعب مؤكدا على تشبثه بالبقاء أو الحصول على جميع مستحقاته التي يتضمنها العقد في حال تشبث الهيئة برحيله.
عين على الهجوم
رحيل توغي ثم عبد الباسط والعقوبة المسلطة على طه ياسين الخنيسي دفعت الهيئة للشروع في ربط قنوات الاتصال و التواصل مع عدد من المهاجمين لتدعيم الخط الأمامي خاصة وأن الفريق تنتظره تحديات صعبة مع انطلاقة الموسم الجديد لعل أبرزها على الصعيد القاري استعادة لقب رابطة الإبطال من الأهلي و محو خيبة النسخة الأخيرة التي تعد السبب الرئيسي في التغييرات التي تعمل الهيئة على إحداثها إضافة للإبقاء على لقب البطولة المحلية للموسم السادس على التوالي ... آخر المستجدات تؤكد وجود ثنائي على رادار الترجي حيث كشفت وسائل إعلام غانية عن اتصالات متقدمة بين فريق باب سويقة و مهاجم فريق دريم الغاني بريسيو بوياه إضافة إلى مفاوضات مع المهاجم السابق للنجم الساحلي محترف فريق نيم الفرنسي الجزائري كريم العريبي.
الهوني يلتحق بالمجموعة
سبق أن اشرنا إلى أن غياب الهوني على انطلاقة استعدادات الفريق للموسم الجديد تعود إلى وجود إشكال في التنقل بين تونس و ليبيا التي اختارت غلق حدودها في إطار حربها على كورونا لا لتوتر علاقته بالفريق كما روج لذلك البعض ليأتي التأكيد من اللاعب بالتحاقه بالمجموعة و شروعه في الاعداد الإعداد لقادم المواعيد.
نحو تمديد عقد شمام
عديدة هي الأسماء التي انتهت عقودها مع الفريق نهاية جوان الماضي و لعل أبرزها قيدوم الفريق خليل شمام الذي لم تفتح الهيئة ملف تمديد إقامته مما دفع البعض للحديث عن نهاية تجربته خاصة مع تقدمه في السن إلا أن جل المؤشرات تؤكد أن شمام قد يواصل لموسم إضافي خاصة بعودته إلى التمارين و تأتي الرغبة في بقاء شمام الذي لم يشارك خلال الموسم الأخير بانتظام نظرا لتراجع أدائه للخبرة الكبيرة التي يمتلكها على الصعيدين المحلي والقاري و قدرته على تاطير المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115