النادي الصفاقسي: مساع لتطويق إضراب اللاعبين.. وغضب جماهيري كبير

كان من المقرر أن تنطلق تحضيرات النادي الصفاقسي للموسم الجديد مساء الثلاثاء الفارط تحت إشراف الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي

الا انه وقع تأجيل موعد التمارين بسبب اضراب اللاعبين للمطالبة بمستحقاتهم وقد حضر بعضهم في حين تغيب البعض الآخر بسبب عدم حصولهم على مستحقاتهم المتخلدة بذمة النادي نظرا للوعود الكثيرة المقدمة منذ فترة.
الهيئة المديرة لم تتدخل بعد لفض هذا الإشكال في ظل غياب السيولة لكن من المؤكد أن إدارة النادي ستجد حلولا عاجلة لانطلاق التحضيرات خاصة أن الاخبار تؤكد أن أعضاء الهيئة المديرة اجتمعوا من أجل بحث عن حلول لإنهاء الإضراب الذي قام به اللاعبون.
ومن المنتظر أن تعلن الساعات القادمة عن عودة زملاء قعلول للتمارين في صورة تمكن الهيئة من إقناع المجموعة بخصوص مستحقاتها.

جماهير غاضبة
شهد اليوم الأول من تحضيرات النادي الصفاقسي حضور عدد من الجماهير التي أعلنت عن غضبها بسبب اضراب اللاعبين وعدم توفير المستحقات من قبل الهيئة للاعداد للموسم الجديد وقد طالبت الجماهير بدورها من رئيس النادي توفير ما وعد به سابقا من مستحقات اللاعبين وعملة المركب حتى تكون الانطلاقة جيدة.
كما لام البعض رئيس النادي على عدم توفيره لمنح اللاعبين والتذمر من غياب السيولة في المقابل يتواصل البحث عن مدرب أجنبي سيتقاضى أجرا بالعملة الصعبة لاجر شهري كبير.

هل ستتدخل لجنة الدعم؟
من المؤكد أن لجنة الدعم لن تسكت في قادم الأيام لتتدخل بخصوص توفير المال استعدادا للموسم الجديد خاصة بعد الوعود المقدمة من رجالات النادي في وقت سابق للوقوف إلى جانب الفريق وتوفير أفضل الظروف وقد توجهت هذه الأجواء بالحصول على كأس تونس.
جماهير النادي الصفاقسي بدورها تنتظر رجة جديدة من اللجنة العليا للدعم حتى يخرج الفريق مما هو فيه.

معلى يختار الرحيل
أعلن وسيم معلى المعد البدني للنادي الصفاقسي عن رحيله عن الإطار الفني لفريق عاصمة الجنوب بعد إنتهاء عقده وأكد معلى بأن الإدارة لم تتصل به من أجل مواصلة المسيرة مع الفريق والتجديد ليصبح حرا من كل إرتباط وأشار معلى الى انه إختتم مسيرته مع الفريق بأحسن طريقة بإحرازه على كأس تونس.
وكان من المنتظر أن يواصل معلى المهمة مع فريق عاصمة الجنوب إلا أن تأخير فتح ملف تمديد عقده بالإضافة للصعوبات المالية التي تمر بها الهيئة جعلت المعد البدني يختار الرحيل خاصة أنه يملك عدة عروض عربية في ظل السيرة الذاتية التي يمتلكها الرجل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115