نادي حمام الانف: الموافقة على انطلاق أشغال مغازة النادي والبولعابي يقترب

يعيش الشارع الرياضي في نادي حمام الانف على وقع عديد الاخبار السارة بعد ان ضمن الفريق عودته الى الرابطة المحترفة الاولى

اثر موسم متميز تصدر فيه ترتيب الرابطة الثانية وبصم خلاله على عودته الى قسم الاضواء على امل استعادة صولات الزمن الجميل ولعب الادوار الاولى في سباق البطولة المحلية والكأس.
في هذا السياق، أعلنت صفحة ‹سوسيوس همهاما› على فايسبوك انه تم في الايام القليلة الماضية الحصول على الموافقة على انطلاق اشغال مغازة النادي (همهاما ستور) و ذلك بالتنسيق و التعاون مع الهيئة المديرة للنادي .
كما اضافت الصفحة ان ‘سوسيوس الهمهاما’ «بصدد العمل على اتمام بعض المشاريع ابرزها انجاز غرفة تغيير ملابس عصرية تليق بالنادي، وقاعة فيديو و اعادة تهيئة مدرجات الملعب الرئيسي و ان الباب مفتوح لكل من يريد مد يد المساعدة لاتمام هذه المشاريع».

الاستفادة من خبرات ابناء النادي
اعلنت الهيئة المديرة لنادي حمام الانف في الايام الماضية انها عينت نبيل طاسكو في خطة مدير رياضي في حين تم تعيين انيس بن شويخة مستشارا فنيا مكلفا باكتشاف المواهب.
وتجدر الاشارة الى ان طاسكو يعود الى فريق الضاحية الجنوبية من بوابة خطة مغايرة بعد أن سبق له الاشراف على المقاليد الفنية للفريق في أكثر من مناسبة آخرها في الموسم المنقضي قبل ان يستقيل في بداية شهر اوت 2020 ويخلفه شكري الخطوي. اما بالنسبة الى أنيس بن شويخة فهو من الاسماء التي تحظى باحترام وحب كبير من جمهور الفريق بما ان اسمه اقترن بالعطاء الغزير والروح القتالية ولا يمكن ان نمر مرور الكرام دون الاشارة الى هدفه في شباك حارس النجم الساحلي حمدي بابا بتسديدة رائعة نهائي كاس تونس سنة 2001 الذي تزامن مع افتتاح ملعب راد س الذي بات يسمى حاليا ملعب حمادي العقربي.
وفي هذا السياق افادت الهيئة أن لجنة كرة القدم بصدد الإستنارة بآراء وخبرات عدد من الفنيين من أبناء النادي الذين عبروا عن إستعدادهم لخدمته من اجل مصلحة فريق بوقرنين في مرحلة اولى.

تعزيزات هامة
شهدت الايام القليلة الماضية حركية في اجواء نادي حمام الانف في اطار الاستعداد للموسم الجديد الذي من المقرر ان ينطلق يوم 22 اوت القادم.وسعى اهل القرار في فريق بوقرنين الى تعزيز المجموعة ببعض الاسماء حتى يكون قادرا على تقديم اداء متميز وانهاء الموسم في ترتيب مريح بعيدا عن ضغوط النزول.
وفي هذا الاطار عزز فريق الضاحية الجنوبية صفوفه بخدمات كل من التشادي ابراهيم عزاز قودجا البالغ من العمر 18 سنة ويشغل خطة لاعب رواق وقد امضى لفائدة الهمهاما عقدا يمتد لثلاثة مواسم قادما من نادي اليكت سبور التشادي.
كما تعاقدت هيئة النادي مع الجزائري طارق عقون وهو مدافع محوري يبلغ من العمر 24 سنة وتقمص سابقا زي بلانشكو التشيكي ويحمل هذا المدافع جنسية مزدوجة جزائرية فرنسية وهو خريج مركز تكوين تروا الفرنسي قبل ان يلتحق بالبطولة التشيكية من بوابو بلانشكو.
في المقابل ، تفيد المصادر القريبة من اجواء نادي حمام الأنف أن المفاوضات مع صانع الالعاب مالك البولعابي الذي تقمص في الموسم الماضي زي مستقبل الرجيش بلغت أشواطا متقدمة وبات قريبا من التوقيه للهمهاما وكان من المفترض ان يكون إمضاء التعاقد في نهاية الأسبوع المنقضي غير ان اصابته بفيروس كورونا أجلت إتمام الزيجة الى حين تخلصه من هذا الفيروس.
وتجدر الإشارة الى ان الفريق سبق له انتداب المدافع الأيسر عبد المجيد الحواشي القادم من امال الترجي الى موفى جوان 2023 .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115