النادي الصفاقسي: الهمامي يختار المواصلة وانطلاق التحضيرات بإشراف قمامدية والنفطي

كما أشرنا في اعدادنا السابقة انطلق امس النادي الصفاقسي في الإعداد للموسم الجديد تحت إشراف الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي

في الملعب الفرعي للطيب المهيري في انتظار التحاق المدرب الجديد بالفريق في قادم الأيام خاصة أن المفاوضات مازالت جارية مع عدد من المدربين الأجانب.
وقد شهدت حصة الأمس تواجد كل اللاعبين ماعدا المجموعة المنتهية عقودا وقد شهد الفريق انضمام جاسم الحمدوني ومحمد أمين الحمروني وفرج غضان وانس شبلي وفارس ناجي ومحمد الجورني.
ومن المنتظر أن يعزز الفريق رصيده بمجموعة جديدة من اللاعبين في قادم الأيام.

الهمامي يواصل
كثر الحديث عن فرضية خروج شادي الهمامي بعد موسم ناجح مع الفريق بعض المصادر المقربة من اللاعب أكدت لنا أن الهمامي سيواصل المشوار مع الفريق بما أن عقده ينتهي في جوان 2022 ليبقى القرار النهائي بيد الهيئة المديرة بما أن شادي الهمامي قدم موسما متميزا مع الفريق وساهم في الفوز بلقب كأس تونس.

أسماء على الطاولة
وضعت إدارة النادي الصفاقسي عدة أسماء على الطاولة بخصوص المدرب القادم للنادي حيث لم تحدد بعد الجنسية في ظل عدم التوصل إلى اتفاق مع الصربي ارسوف لتتحول الوجهة إلى مدرسة أخرى قد تكون فرنسية، كما أن للعامل المادي دور نظرا للصعوبات التي يواجهها الفريق.

تجديد عقود
من جهة أخرى دخلت إدارة النادي الصفاقسي في مفاوضات جديدة مع اللاعبين علاء غرام وهارون بن عامر وايوب التليلي بعد نهاية عقودهم في جوان الفارط، هذا الثلاثي عبر عن استعداده لتجديد العقود في انتظار الوصول إلى أرضية تفاهم مع الهيئة المديرة.

منصر يختار الرحيل
أكدت عدة مصادر أن اللاعب محمد علي منصر اقترب من مغادرة للنادي الصفاقسي بعد نهاية عقده مع الفريق وتحدثت عدة مصادر عن أن منصر لم يتسلم مستحقاته المتخلدة بذمة الهيئة المديرة معربا عن إستعداده للتنازل عن جزء منها وإيجاد حل ودي مع المسؤولين خلال الأيام القليلة القادمة. وأكد منصر أنه تنازل على مستحقاته في مناسبتين حين غادر نادي عاصمة الجنوب أول مرة سنة 2016 ثم حين إنتقل إلى البحرين في شكل إعارة مشيرا إلى أن مسيرته كلاعب إنتهت لكنه سيظل محبا وفيا للأسود والأبيض وحسب الأخبار فإن منصر يملك عدة عروض عربية مازال لم يحسم فيها ومن المنتظر أن يعلن عن وجهته الجديدة في قادم الأيام إلا أن المؤكد أن تجربة منصر مع فريق عاصمة الجنوب قد وصلت إلى نهايتها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115