النادي الصفاقسي: «غازي الغرايري» رئيس فرع وثنائي على الخط لخلافة «الدو»

تقرر عدم تجديد العهد مع المدرب المساعد نادر الهبيري ومع مدرب الحراس لمجد الشيخ روحو بعد التحاق عبد الكريم النفطي ليكون إلى جانب هيكل قمامدية

مع الوصول إلى اتفاق مع مدرب الحراس المصري طارق عبد العليم ليعود إلى أسوار النادي بعد تجارب ناجحة وقد علمنا أن الإبقاء على المعد البدني وسيم معلى بات مؤكدا في ظل غياب معدين ممتازين.
ستعلن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في قادم الساعات عن موعد انطلاق التمارين تحت اشراف الثنائي قمامدية والنفطي في انتظار التحاق المدرب الجديد بعمله.
وبعد رحيل المدرب حمادي الدو ورئيس الفرع معز المستيري انطلقت إدارة النادي الصفاقسي في البحث عن البديل حيث استقر الرأي على تعيين غازي الغرايري في خطة مدير رياضي فني ورئيس لفرع كرة القدم للتقييم وإيجاد الحلول العاجلة للفريق وبخصوص المدرب الجديد فقد علمنا أن إدارة النادي قامت بصرف النظر عن خدمات الصربي ارسوف نظرا لطلباته المادية الكبيرة ويتواصل البحث عن أسماء جديدة سيما وأن رئيس النادي أعلن بأن المدرب القادم سيكون أجنبيا من بين الأسماء المقترحة الجديدة فني صربي وآخر فرنسي في انتظار الوصول إلى اتفاق نهائي مع احدهما.

انطلاق التحضيرات
من المنتظر أن تنطلق تحضيرات النادي الصفاقسي للموسم الجديد بعد عيد الأضحى مباشرة تحت إشراف الثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي في انتظار التعرف على المدرب الجديد.
إدارة النادي ستقوم بدعوة كل اللاعبين ماعدا المجموعة المنتهية عقودها علما بأن الهيئة رفضت التجديد بسبب الأجور المرتفعة والمطالب المادية الكبيرة.

في انتظار التجديد
تلقى قائد المنتخب الأواسط علاء غرام عدة عروض خاصة من النادي الإفريقي والنجم الساحلي والترجي بعد انتهاء عقده مع النادي الصفاقسي وتقدموا بشكوى.
وقد أكد علاء غرام انه لا ينوي تغيير الأجواء ومتمسك باللعب في النادي الصفاقسي إلا أن الهيئة المديرة لم تدخل بعد في مفاوضات رسمية لتجديد عقد اللاعب.

انتدابات في الأفق
لئن مازال النادي الصفاقسي معاقب من الانتدابات في انتظار خلاص الجامعة لتأهيل المنتدبين ومع ذلك دخلت الهيئة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الأجانب ومن شمال أفريقيا في ظل خروج سوكاري وايدو وشرايطية والمنصوري ومنصر والجويني وبن علي وعمامو والقائمة قابلة للارتفاع في قادم الساعات خاصة لمن لم يحصلوا على مستحقاتهم النادي لفسخ العقود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115