النادي الصفاقسي: البحث عن مدرب متواصل وأكثر من لاعب على عتبة المغادرة

بعد القطيعة بالتراضي مع المدرب حمادي الدو ونهاية عقد مساعديه انطلقت إدارة النادي الصفاقسي منذ يومين في البحث عن البديل للمرحلة المقبلة خاصة بعد قرار رئيس النادي المنصف خماخم

استقدام طاقم فني أجنبي لقيادة المرحلة المقبلة، وحسب مصادر «المغرب» فإن المفاوضات جارية مع عدد من المدربين في انتظار الوصول إلى اتفاق نهائي.
سيرافق المدرب الجديد مجموعة من ابناء النادي الصفاقسي في التدريب خلال الموسم المقبل الذي تنتظره فيه رهانات كبيرة وحفاظا على استقرار المجموعة وسعيا الى أن تنطلق التمارين في الموعد المحدد استنجدت الهيئة بالثنائي هيكل قمامدية وعبد الكريم النفطي لقيادة سفينة الفريق خلال هذه المرحلة في انتظار التعرف على الطاقم الفني الجديد خلال الأيام القليلة القادمة.

مغادرون جدد
بعد أن تأكدت مغادرة الثلاثي إيدو وسوكاري ومحمد علي منصر ومحمد علي الجويني بما أن عقودهم انتهت مع الفريق حكمت لجنة النزاعات لفائدة بعض اللاعبين الذين تقدموا بشكاية ضد الفريق للحصول على مستحقاتهم المادية على غرار حسام بن علي الذي قضت له لجنة النزاعات أن يكون حرا في تنقلاته بالإضافة إلى ايمن الحرزي ووليد القروي، فكيف ستتعامل الهيئة مع هذه الملفات الحارقة؟

إيدو وسوكاري مطلوبان
بعد نهاية عقديهما مع النادي الصفاقسي بات الثنائي سوكاري وايدو مطلوبان من عدة نواد تونسية خاصة من النجم الساحلي والنادي الإفريقي لكن لم يحصل بعد اي اتفاق نهائي بين الطرفين خاصة أن وكيل أعمال اللاعبين طالب بمبلغ مالي كبير وهو ما عطل المفاوضات.

شواط مطلوب في تركيا
علم «المغرب» من بعض المصادر أن المهاجم فراس شواط تلقى عرضا من أحد النوادي التركية، المصادر ذاتها لم تكشف عن التفاصيل حول ما اذا كان العقد عقد إعارة لمدة موسم واحد او انتقال نهائي خاصة أن المفاوضات مازالت في بدايتها.. هيئة النادي الصفاقسي بدورها لا تمانع في خروج اللاعب للاحتراف في صورة وصول عرض.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115