النادي الصفاقسي: خطايا جديدة في المركب وطلبات الدو والمستيري تتسبب في اقالتهما!!

واصل النادي الصفاقسي تلقي الخطايا حيث قررت لجنة النزاعات مؤخرا تغريم الفريق لفائدة اللاعب محمد علي الجويني 140 الف دينار

وحسام بن علي بمبلغ 160 الف دينار علما ان هذا الثنائي اصبح خال من كل ارتباط مع الفريق بعد نهاية عقديهما يوم 30 جوان الفارط.
يبقى المبلغ قابلا للارتفاع في قادم الايام بما ان سوكاري وايدوه قد يتوجهان بتقديم شكاية الى الإتحاد الدولي ضد الفريق للحصول على مستحقاتهما بالإضافة الى باقي اللاعبين الحاليين الذين لم يحصلوا على مستحقاتهم وعبروا عن عدم رغبتهم في العودة للتمارين إلا بعد تسوية وضعيتهم وهو ما يؤكد ان الفريق سيكون امام بداية موسم ساخنة.
اقالات بالجملة
بعد ان وافقت فيه الهيئة على طلب المدرب حمادي الدو بخصوص تغيير الاطار الفني المرافق له وانطلاق التمارين في الاسبوع المقبل إلا ان البرنامج تغير بين عشية وضحاها بعد جلسة جمعت رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم بعدد من الأعضاء لتقييم اداء الفريق تقرر اقالة المدرب حمادي الدو ورئيس الفرع معز المستيري دون ذكر الاسباب. مصادر «المغرب» اكدت ان هذه الاقالة كانت وراءها مجموعة اخرى لم ترق لها طلبات المدرب حمادي الدو بتغيير طاقمه الفني بالإضافة للمطالبة بالقيام ببعض الانتدابات لسد الشغور في ظل تأكد خروج بعض اللاعبين، كما ان هذه المجموعة لم يرق لها دفاع رئيس الفرع والمدرب عن اللاعبين ومطالبة رئيس النادي بتوفير اجورهم الشهرية ومنحهم خاصة بعد التتويج الاخير بكأس تونس.. هذه المطالب وغيرها اقلقت بعض المقربين من خماخم وفي اجتماعهم الخاص تقرر الاستغناء عن خدماتهم.
البديل اجنبي
من المؤكد ان المدرب الجديد للنادي الصفاقسي سيكون اجنبيا حسب ما اكده اجتماع اعضاء الهيئة المديرة ووقع الحديث عن اتصالات متقدمة بين الفريق ووكيل الاعمال معز الشابي لاستقدام المدرب الصربي ديغان ارسوف الذي استقال من تدريب اهلي بنغازي الليبي بسبب عدم حصوله على مستحقاته توجد فرضية عودة المدرب غازي الغرايري في خطة مدير رياضي ورئيس فرع الاكابر والأكيد ان الايام المقبلة ستحمل الجديد خاصة مع اقتراب موعد عودة التمارين والتي كانت مبرمجة الاسبوع المقبل ليقع تأجيلها في انتظار غلق ملف المدرب والتفرغ للأمور المادية.
غضب جماهيري
من جهة اخرى اعرب عدد كبير من الجماهير عن غضبهم من هذه القرارات خاصة بعد تحسن اداء الفريق نسبيا مع المدرب حمادي الدو مقارنة بما كان عليه سابقا بالإضافة الى حصوله على لقب كأس تونس رغم قلة الإمكانيات سيما ان الاستمرارية في الفريق قد تعطي نتائج مستقبلية جيدة في ظل تناغم الاطار الفني واللاعبين وتحسن الاجواء مع كسب الثقة. .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115