النادي الصفاقسي: غيابات بارزة وتغييرات منتظرة في الإطار الفني

من المنتظر ان ينطلق النادي الصفاقسي في تحضيراته للموسم الجديد في الاسبوع المقبل في الملعب الفرعي للطيب المهيري تحت اشراف المدرب حمادي

الدو وقد تمت دعوة جميع اللاعبين اثر الراحة المطولة التي تم منحهم اياها بعد نهائي كاس تونس.
ستعرف المجموعة التي سيعول عليها المدرب حمادي الدو غياب كل من ايدوه وسوكاري ومحمد علي منصر ومحمد علي الجويني بما أن عقودهم انتهت ولم يتم التجديد لهم الى حد الان وبينما ستكون بقية العناصر على ذمة الاطار الفني في انتظار تأهيل المنتدبين الجدد الذين تعاقد معهم الفريق خلال الميركاتو الشتوي الفارط علما بأن الهيئة في مساع لتوفير الاموال للجامعة لرفع عقوبة الانتدابات على الفريق وهذا الأمر يهم بالخصوص كلا من فارس ناجي وفرج غيضان وانس شبلي.

التحاق المعارين
ستشهد المجموعة فور عودتها الى التمارين انضمام اللاعبين المعارين لعدة نوادي على غرار جاسم الحمدوني العائد من مستقبل الرجيش ومحمد امين الحمروني العائد من اتحاد بن قردان ومحمد الجورني العائد من اتحاد تطاوين وهؤلاء سيكونون على ذمة الفريق الذي سيخوض أكثر من رهان خلال الموسم المقبل وسيكون متواجدا في أكثر من مسابقة وطنيا وقاريا.

نهاية عقد المدربين
تأكد رسميا ان الاطار الفني للنادي الصفاقسي سيشهد بعض التغييرات بقيادة المدرب حمادي الدو بعد نهاية عقد المدرب المساعد نادر الهبيري ومدرب الحراس لمجد الشيخ روحو والمعد البدني وسيم معلى في حين تقرر الابقاء على هيكل قمامدية في خطة مدرب مساعد في انتظار التعرف على التركيبة الجديدة للإطار الفني. ويذكر ان معلى والهبيري وشيخ روحو لم يتحصلوا على مستحقاتهم المادية لفترة طويلة فكيف ستتعامل ادارة النادي الصفاقسي مع ملفاتهم؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115