النادي الصفاقسي: ثلاثي يعود ومفاوضات مع أكثر من لاعب للتجديد

مع اقتراب بداية الموسم الجديد والعودة الى التمارين التي من المنتظر ان تكون في الاسبوع المقبل انطلقت هيئة النادي في الاعداد للبطولة الجديدة حيث تقرر الابقاء على المدرب

حمادي الدو لمواصلة المشوار مع الفريق مع منحه صلاحيات اختيار الإطار الفني المرافق له بعد انتهاء عقد المدربين المساعدين هيكل قمامدية ونادر الهبيري والمعد البدني وسيم معلى ومدرب الحراس.
ينتظر ان يقدم المدرب حمادي الدو القائمة الاسمية التي سترافقه في المرحلة المقبلة مع إمكانية الابقاء على بعض الأسماء التي ساهمت معه في الحصول على لقب كأس تونس وهذا الأمر سيتم الاعلان عنه لاحقا بشكل رسمي، الفريق يسعى الى تفادي اختيارات متسرعة لتجنب الوقوع في سيناريو الموسم الماضي الذي غير فيه الاطار الفني في أكثر من مناسبة مما اثر على نتائجه في البطولة وفي رابطة الأبطال الافريقية ومن بعدها كأس «الكاف».

إمضاء العقود
دخلت ادارة النادي الصفاقسي في الاونة الأخيرة في مفاوضات مع عدد من اللاعبين الذين انتهت عقودهم يوم 30 جوان المنقضي قصد التجديد مع فتح افاق جديدة على مستوى بنود العقد وتوفير الاجور والمنح السابقة خاصة بالنسبة للعناصر التي ترغب في الاحتفاظ بها لفترة أخرى، من أبرز الاسماء التي ترغب الهيئة المديرة في التجديد لها للفترة القادمة نجد كلا من علاء غرام وسوكاري وايدوه وهاني عمامو والعدد مرشح للارتفاع وفقا لاحتياجات الاطار الفني.

خروج الجزائريين
قررت الهيئة المديرة الاستغناء عن الثنائي الجزائري صبري شرايطية وزكريا المنصوري بعد موسم خاضاه مع النادي الصفاقسي في نطاق الاعارة قابل للتجديد لكن المردود الذي ظهر به هذا الثنائي يؤكد عدم رغبة فريق الأسود والأبيض في التجديد.

ايفونا وغرام ودحمان جاهزون
عاد الثالوث علاء غرام وماليك ايفونا وايمن دحمان الى التدرب على انفراد ومن المنتظر أن يلتحقوا بالمجموعة فور عودة التمارين المقررة مبدئيا خلال الأسبوع المقبل حتى يكونوا جاهزين للموسم المقبل الذي حدد موعد انطلاقه يوم 22 اوت المقبل وسيكون هذا الثالوث حلا من الحلول المناسبة للإطار الفني في قادم الاستحقاقات بعد غيابهم لفترة طويلة عن أجواء الفريق والمباريات على حد السواء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115