النادي الصفاقسي: ملفات التجديد على الطاولة ورسالة إلى الجماهير

قررت اللجنة العليا للدعم في وقت سابق تكوين لجنة لمتابعة تجديد العقود والانتدابات والتي ستضم خيرة الفنيين وأساتذة قانون لدراسة وضعية كل لاعب خاصة

مع نهاية العقود في شهر جوان المنقضي. اللجنة الفنية بدأت منتصف الاسبوع الحالي في دراسة الملفات إذ اتصلت باللاعب علاء غرام للجلوس معه وتجديد عقده خاصة وانه يمتاز بخصال كبيرة خاصة مع وجود رغبة لدى بعض النوادي الكبيرة في استمالته واغرائه.
كما ستقوم بمتابعة بعض ملفات اللاعبين الشبان لتمديد عقودهم بعد أن اثبتوا جدارتهم بالدفاع عن الوان النادي على غرار هارون بن عامر واسامة البحري ووائل التليلي وغيرهم من اللاعبين. وبخصوص الجويني او منصر او سوكاري او إيدو او باقي اللاعبين الذين انتهت عقودهم فلم تتضح بعد ملفاتهم.

رسالة إلى أنصار النادي في قبلي وجربة
بعثت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي برسالة إلى جمهورها وخاصة خليتي الاحباء بقلبي وجربة على المجهودات التي بذلتاها لتوفير أفضل الظروف الطيبة للوفد خلال نهائي الكأس. وأكدت الهيئة أنها ستعمل على زيارة الخلايا وتوطيد العلاقات وبرمجة بعض المقترحات.

الوالي يستقبل وفدا من السي آس آس
استقبل والي صفاقس أنيس الوسلاتي وفدا من إدارة النادي الصفاقسي الذي اصطحب كأس تونس لتقديم التهاني وتقديم الشكر له على دعمه الكبير للفريق وجماهيره خاصة في الظروف الصعبة التي مر بها النادي. كما التقط والي صفاقس ومن معه صورة تذكارية مع الكأس.

الإعداد للموسم الجديد
انطلقت إدارة النادي الصفاقسي في الإعداد للموسم الجديد حيث ينتظر أن تعلن في الاسبوع المقبل عن موعد عودة التمارين بعد التنسيق مع المدرب حمادي الدو بالإضافة إلى السعي لتسوية الوضعية المادية للاعبين قبل العودة خاصة وأن موعد انطلاق الموسم الجديد سيكون يوم 22 اوت المقبل. من جهتها تسعى إدارة نادي عاصمة الجنوب لتأهيل اللاعبين الذين وقع انتدابهم في الميركاتو الشتوي الفارط ولم تقرر بعد الانتدابات الموجهة في الميركاتو الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115