النادي الصفاقسي: منحة دعم جماعية والجماهير في النهائي

يواصل النادي الصفاقسي استعداده للدور النهائي من مسابقة كأس تونس عشية الأحد المقبل أمام النادي الإفريقي على عشب ملعب جربة ميدون وقد التحق اللاعبون

بالتمارين في الملعب الفرعي للطيب المهيري أمس الثلاثاء وحسب مصادرنا سيتواجد اللاعب محمد صولة في النهائي خاصة وانه سيقوم بإجراء تحليل كورونا للتثبت من تعافيه قبل الالتحاق بالتمارين مع المجموعة في حين لم يقع بعد تحديد مشاركة غيث المعروفي واحمد عمار.
هذا وقد شهدت المجموعة أمس انضمام اللاعبين الأجانب للتدرب استعدادا لمواجهة الإفريقي في انتظار تحديد الثلاثي الذي سيعول عليه المدرب حمادي الدو في النهائي.

الجماهير في جربة
من المنتظر أن تمنح الجامعة 500 تذكرة لكل فريق في نهائي كأس تونس وينتظر أن تستلم إدارة النادي تذاكرها في منتصف الأسبوع الحالي ليقع توزيعها على جماهير الفيراج التي أعلنت عن استعدادها للتحول مع الفريق إلى جربة لمؤازرته والوقوف إلى جانب اللاعبين خاصة بعد الأحداث الأخيرة في ملعب الملاسين, ولم يقع بعد تحديد ثمن تذاكر النهائي لكن من المؤكد أن العدد المسموح به لن يتجاوز الألف محب من الفريقين.

منح رمزية
وفرت بلدية صفاقس منحة رمزية للنادي الصفاقسي سيقع صرفها قيل نهائي الكأس لمجابهة بعض المصاريف، كما ان اللجنة العليا للدعم ستقوم بدعم الفريق خلال هذا الأسبوع في حين يسعى عدد من الأحباء للتحرك هذه الأيام من اجل بعث حملة للتبرع من الجماهير ودعم خزينة النادي في حركة تشجيعية لصرف اجور اللاعبين قبل نهائي الكأس.

صفاقس تتزين
انطلقت الجماهير في الإعداد لهذا العرس الكروي حيث علمنا ان بعض الجماهير ستقوم بتزيين مدينة صفاقس بالأعلام البيضاء والسوداء بعد غياب هذه الاحتفالات منذ 2019.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115