الترجي الرياضي: انطلاق تربص طبرقة و الجماهير تنتظر قرار سلطة الإشراف

حط بعد ظهر أمس الترجي الرحال في عروس الشمال مدينة طبرقة التي اختاراها الإطار الفني وجهة لاستكمال الاستعدادات للقاء القمة الذي سيجمع فريقه عشية السبت

المقبل انطلاقا من الساعة الخامسة على أرضية اولمبي رادس بممثل كرة القدم المصرية النادي الأهلي لحساب ذهاب نصف نهائي كاس رابطة الأبطال الإفريقية.
لم يكن الاختيار على مدينة طبرقة من قبل الإطار الفني وليد الصدفة لكن فيه سعي لتقليص الضغط على اللاعبين و منحهم الفرصة للمزيد من التركيز نظرا الى ان جل حصص التمارين السابقة و خاصة منها المتعلقة بالأعداد للقاء قاري سجلت توافدا كبيرا للجماهير رغم إعلان الويكلو.

عودة الأسماء الدولية
الجديد في تربص طبرقة هو اكتمال النصاب بسماح الإطار الفني للمنتخب بالتحاق كل من بن شريفية و بن رمضان بالمجموعة و كذلك بالنسبة للناخب الجزائري الذي نزل عند طلب هيئة المؤدب و سمح للمدافع عبد القادر بدران بان يكون ضمن المجموعة التي ستعد العدة للقاء الأهلي في المقابل سيكون الحارس فاروق بن مصطفى المتغيب الوحيد عن المجموعة في انتظار التحاقه بداية من عشية الأربعاء.

تركيز على الجانب الفني
تربص طبرقة سيعرف تركيزا كبيرا على الجانب الفني و التكتيكي بعد أن خصص الإطار الفني على امتداد الأسبوع الماضي حيزا هاما من التمارين للجانب البدني والوقوف على كل صغيرة و كبيرة تتعلق بنقاط ضعف الفريق المصري ونقاط قوته الذي وضعه المدرب معين الشعباني منذ أسابيع تحت الدرس عبر متابعة مقابلته الأخيرة في سباق البطولة المصرية وكاس رابطة الأبطال الإفريقية.

تحفيز كبير
نبقى مع لقاء الذهاب حيث لم يتأخر رئيس الترجي حمدي المؤدب المتواجد مع المجموعة منذ انطلاقة الاستعدادات في تحفيز اللاعبين بالاجتماع بهم و تأكيد ثقته في قدراتهم على تحقيق نتيجة ايجابية و مطمئنة من شانها أن تسهل المهمة قبل لقاء العودة في مصر مضيفا أن ضمان بطاقة التأهل للنهائي سيمكنهم من منحة ملكية ستضاعف في حال استعادة اللقب القاري من الأهلي المصري.

الجماهير تترقب
استعدادات اللاعبين رافقها ترقب كبير من قبل الجماهير التي نفذت خلال الأسبوع الماضي جملة من التحركات و الوقفات الاحتجاجية للمطالبة بحقها في التواجد على مدارج ملعب رادس و لو بأعداد صغيرة في انتظار القرار من سلط الإشراف التي ستجتمع اليوم للنظر في طلب جماهير الفريق ولهيئة المديرة التي دخلت على الخط وطالبت بحقها في اللعب أمام جماهيرها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115