النادي الصفاقسي: انطلق التحضير لنصف الكأس.. والحمروني أول العائدين بعد الإعارة

سيعود اليوم النادي الصفاقسي للتمارين بعد ان مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة يوم امس الاثنين وستكون الانطلاقة اليوم للبحث

عن الاميرة التونسية وتنتظر الفريق مواجهة هامة امام الاولمبي للنقل عشية الأحد القادم بملعب الملاسين علما وان الاطار الفني لن يعول على الأجانب وستكون تحضيرات الفريق يومية بمعدل حصة في اليوم مع برمجة حصص على العشب الصطناعي قبل التحول مساء السبت القادم الى العاصمة.
وكان النادي الصفاقسي قد طالب في وقت سابق بتغيير مكان إجراء المباراة لعدم عدم صلوحية ملعب الملاسين قبل أن يتمكن النادي الأولمبي للنقل من الحصول على ترخيص استثنائي من والي تونس يسمح له باستقبال السي اس اس على الأرضية الاصطناعية لملعب علي بلهوان.
وفرض هذا التعيين تغيير مكان تدريبات النادي الصفاقسي حيث من المفترض ان تدور تمارين الفريق في ملعب 2 مارس بصفاقس على أرضية شبيهة بتلك التي ستحتضن نصف نهائي الأميرة.

عدم استسهال المنافس
يمر الاولمبي للنقل هذا الموسم بانتعاشة على مستوى النتائج والدليل على ذلك نجاحه في الصعود من جديد للرابطة الثانية. مواجهة هذا الاحد لن تكون سهلة على النادي الصفاقسي خاصة وان الأولمبي فريق سيسعى لاعبوه لإظهار قدراتهم الفنية وبلوغ الدور النهائي لتحقيق الحلم.
الأسود والأبيض في هذه الحالة مطالب بعدم استسهال المنافس وتوخي الحذر. اللعب على العامل الذهني للاعبين مطلوب في هذا اللقاء الذي لن يكون سهلا على ارضية صلبة.
كما ان الاطار الفني مطالب باعداد لاعبيه على جميع المستويات حتى يكون الفريق في احسن حالاته.

عودة الحمروني
بعد اعارته لإتحاد بن قردان الموسم الفارط ونجاحه في التجربة بشهادة عدة فنيين تأكد رسميا عودة الظهير الأيسر محمد أمين الحمروني الى النادي الصفاقسي ليكون الى جانب المجموعة في الموسم المقبل بعد نهاية فترة إعارته، ومن المنتظر ان يلتحق الحمروني بتدريبات الفريق خلال شهر جويلية المقبل.

السلامي على الخط
الوضعية المالية الصعبة التي يعيشها الفريق ودفعت رئيس لجنة الدعم المنصف السلامي للدخول على الخط بضخ مبلغ مالي هام في خزينة النادي الهدف منه مجابهة بعض المصاريف و خاصة خلاص جزء من أجور اللاعبين في انتظار تحركات إضافية تضمن للفريق استعادة توازنه المالي قبل انطلاقة الموسم المقبل الذي سيعمل خلاله الجميع على إعادة التوازن و الاستقرار للمجموعة و بالتالي عودة البريق لفريق أكد رغم حجم الصعوبات التي مر بها قدرته على المقاومة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115