النادي الصفاقسي: التأهل في البال و160 ألف دينار مهر نيبوشا

يواجه اليوم النادي الصفاقسي الاولمبي الباجي لحساب الدور الربع النهائي من كأس تونس بملعب الطيب المهيري بصفاقس في الثالثة

مساء حيث يبحث أبناء المدرب حمادي الدو عن تحقيق الانتصار للمرور للدور النصف النهائي في انتظار التعرف على المنافس ويبقى الهدف الوحيد للفريق الوصول إلى الدور النهائي والحصول على لقب كأس تونس الذي يخول له المشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي في السنة المقبلة وانقاذ الموسم الحالي الذي كان صعبا على المجموعة نظرا للظروف التي مر بها الفريق.
عدم استسهال المنافس كلمة السر في لقاء اليوم خاصة ان الاولمبي الباجي له الاسبقية على مستوى النتائج خلال بطولة الموسم الحالي بانتصاره في باجة وتعادله في صفاقس وهو ما يؤكد انه فريق صعب المراس لذلك وجب على السي آس آس ان يقرأ له ألف حساب.

تدخل الهيئة
عبر عدد اللاعبين عن رغبتهم في الحصول على مستحقاتهم المادية في الحصة التدريبية ليوم الاثنين وقد لوح عدد منهم بالاضراب لكن تدخل الهيئة ورئيس الفرع معز المستيري كان حاسما من خلال الحديث مع اللاعبين لتهدئتهم ومطالبتهم بالتفكير في الجماهير من اجل تحقيق التأهل للدور نصف النهائي وان حقوقهم مضمونة وفي صورة الفوز باللقب فسينالون منحة مالية هامة، وقد استجابت المجموعة لطلب الهيئة المديرة ووعودها واستأنفت تحضيراتها من أجل كسب لقاء اليوم.

قضية نيبوشا
في سياق آخر، اكدت ادارة النادي الصفاقسي انها تلقت مراسلة بخصوص ملف الصربي نيبوشا الذي تم الحكم فيه بـ120 الف اورو في البداية لكن بعد تدخل اللجنة القانونية واستئناف الحكم بوجود أدلة جديدة فإن المحكمة الدولية قررت تقليص المبلغ إلى 50 ألف اورو أي ما يقارب 160 ألف دينار يجب على الفريق توفيرها قبل 45 يوما.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115