النادي الصفاقسي: تربص خاطف والتحاق الأجانب بالمجموعة

يواجه النادي الصفاقسي مساء غد الاربعاء الاولمبي الباجي بملعب الطيب المهيري بصفاقس بداية من الساعة الثالثة لحساب الدور ربع النهائي

من مسابقة كأس تونس بعد ان تجاوز في ثمن النهائي عقبة الملعب القفصي. ويسعى الفريق لإنقاذ موسمه وإرضاء جماهيره من خلال التتويج بالكأس الذي يخول له المشاركة في كأس الكونفدرالية في الموسم المقبل خاصة وأن الثلاثي المتأهل لرابطة الابطال وكأس الكاف غادر مسابقة كأس تونس.
ويبقى رهان لقاء الغد مغايرا تماما لمباريات الرابطة المحترفة الاولى بما أنه مباراة كأس لا مجال فيها للعثرة حيث سيسعى أبناء المدرب حمادي الدو للدخول منذ البداية في المباراة وتسجيل هدف قد يسهل المأمورية في بقية اطوار المباراة، كما أن عامل الأرض قد يساعد الفريق على تقديم أداء جيد خاصة وأن الاحباء لن يرضوا بغير المرور للدور نصف النهائي في انتظار التعرف على المنافس بعد اجراء القرعة.
وقد عاد النادي الصفاقسي منذ الاحد الفارط الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين وكانت الحصة فرصة لتواجد عدد من الأحباء من الأطفال وخاصة منهم من ذوي الحاجيات الخاصة لتشجيع اللاعبين مع التقاط بعض الصور التذكارية.

انضمام الاجانب
ستشهد مباراة الغد امام الاولمبي الباجي انضمام الاسماء الاجنبية للتشكيلة وهم سوكاري وكواكو ونابي كامارا وايدوه وعصمان كامارا بعد غيابهم عن رحلة قفصة بسبب قوانين الجامعة التي تمنع مشاركة الاجانب امام فرق من قسم الهواة. ومن المنتظر أن يعول المدرب حمادي الدو على ثلاثة أجانب من جملة خمسة.

تربص قصير
يدخل الفريق بداية من اليوم في تربص قصير بأحد النزل استعدادا لمواجهة الاولمبي الباجي عشية الغد بملعب الطيب المهيري حيث سيوجه المدرب حمادي الدو الدعوة ل20 لاعبا في انتظار تحديد القائمة الاسمية مساء اليوم والتي من المنتظر أن تشهد تواصل غياب الحارس محمد الهادي قعلول بسبب الاصابة.

اكاديمية في قابس
أعلنت خلية احباء النادي الصفاقسي بقابس عن تأسيس أكاديمية جديدة خاصة بالنادي في مدينة قابس التي ستشكل فرصة لاكتشاف مواهب جديدة من اللاعبين بما أن الجنوب التونسي يزخر بالطاقات. وأكد المشرفون على الأكاديمية أنها ستكون مفتوحة لشبان الجنوب ككل لا لأهالي قابس فقط مما يؤكد أن القاعدة التكوينية بدأت تكبر شيئا فشيئا علما وأن النادي الصفاقسي يملك عدة أكاديميات في صفاقس بالاضافة الى العاصمة لتكون قابس المحطة الجديدة.

انتخابات هيكل سوسيوس
اعلن هيكل سوسيوس عن موعد جديد للجلسة العامة الانتخابية التي ستكون يوم السبت 19 جوان الجاري في انتظار تحديد المكان والذي من المرجح أن يكون في فضاء مفتوح بسبب تواصل انتشار فيروس كورونا. وحسب قوانين هيكل سوسيوس فإنه سيتم تغيير أربع أعضاء جدد مع الإبقاء على الأسماء التي لا تزال تمارس نشاطها، كما سيتم خلال الجلسة تلاوة التقريرين الادبي والمالي للهيكل خلال الفترة النيابية الاخيرة وتقديم البرامج والتصورات المستقبلية للأعضاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115