النادي الإفريقي: «الوحيشي» يحسم مستقبل المعارين إما بالبقاء أو بالرحيل

فضل مدرب النادي الإفريقي أن تكون البروفة الودية قبل الأخيرة فرصة لتشريك العناصر البديلة وتمكين اللاعبين الأساسيين من راحة قبل

موعد استئناف نشاط الرابطة المحترفة الأولى والذي سيكون بنسق مرتفع كالعادة بما أن الأفارقة سيكونون على موعد مع 3 مباريات في ظرف أسبوع أولى المباريات برمجت ليوم 5 ماي القادم أمام الترجي الرياضي على أن تكون ثاني مواجهة يوم 9 من نفس الشهر ضد الأولمبي الباجي على أن يكون مسك ختام الموسم أمام الملعب التونسي وذلك يوم 12 ماي لينطلق الفريق بعدها في التفكير في مسابقة الكأس والتي يأمل الفريق فيها في الذهاب بعيدا.

وعرفت البروفة الودية أمام الأولمبي للنقل توقف اللقاء في الدقيقة 70 بعد اشتباكات بين الجماهير الحاضرة رغم أن اللقاء كان مبرمجا دون حضور الجمهور إلا ان الحاضرين فرضوا إيقاف اللقاء الذي سيطر فيه بدلاء الأحمر والأبيض وكانوا الأفضل وهو ما ترجمته نتيجة دقائق العب حيث سجل مدافع الإفريقي شهاب الصالحي الهدف الوحيد في تمام الدقيقة 19 ومكنت المواجهة منتصر الوحيشي من أخذ فكرة عن استعدادات العناصر البديلة التي قد يكون لها دور في قادم المباريات.
على صعيد أخر سيعود كافة لاعبي الإفريقي إلى أجواء التمارين بعد راحة خاطفة وكالعادة ستكون التدريبات ليلية نظرا لصيام اللاعبين وذلك بعد أخر بروفة ودية والتي جمعت الفريق الأساسي بنظيره مستقبل سكرة في مواجهة ليست بجديدة للفريقين اذا تقابلا وانتصر الإفريقي بخماسية مقابل هدف واحد.

في انتظار قرار المدرب
أكد مسؤولو النادي الإفريقي أن تجربة المدرب منتصر الوحيشي على رأس العارضة الفنية للنادي ستتواصل حيث اتفقت الهيئة مع المدرب على أن يكون المدرب في الموسم القادم وهذا ما جعلها تمنحه كل الصلاحيات من أجل تحديد ملامح الرصيد البشري للفريق في الموسم القادم فبعد فتح قنوات الاتصال بخصوص تمديد عقود عدد من اللاعبين أكدت المعلومات التي تحصلنا عليها أن مسؤولي الإفريقي طلبوا من الوحيشي النظر في ملفات اللاعبين المعارين وهم كثر خاصة الذين اتفقت معهم الهيئة على الرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي.
وتؤكد الكواليس التي تحصلنا عليها أن الوحيشي متحمس لبعض الأسماء فيما أبدى تحفظا على آخرين حيث تحسم لعودة الجزائري المعار لمستقبل الرجيش والحديث عن «شريف الوزاني» فيما تؤكد الأخبار أن متوسط الميدان الكاميروني والمعار لنادي أهلي طرابلس «غربيال كاك» سيعود هو الأخر من الإعارة خاصة أن الوحيشي عاين إمكانياته وهو متحمس ليكون مع المجموعة والأكيد أن الأيام القادمة ستعلن الجديد في ملف العائدين.
وتجدر الإشارة أن العائدين سيكونون في انتظار قرار رفع حظر الانتدابات المسلطة من الاتحاد الدولي لكرة القدم شأنهم في ذلك شأن الزيجات التي تبحث هيئة الأحمر والأبيض حسمها مع فتح أبواب الميركاتو الصيفي للرابطة المحترفة الأولى للموسم الكروي الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115