النادي الصفاقسي: اليوم العودة إلى أرض الوطن.. السلامة لرئيس النادي

يعود النادي الصفاقسي في ساعة متأخرة من اليوم إلى ارض الوطن وسيواصل تحضيراته استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي عشية الأحد المقبل

بملعب حمادي العقربي برادس ضمن اللقاءات المتأخرة التي برمجتها الجامعة لحساب الجولة الثامنة اياب، ومن المنتظر أن يقوم الإطار الفني بدعوة عدد من اللاعبين الشبان الذين شاركوا في لقاء الأحد الفارط أمام النجم الساحلي إلى جانب المحافظة على عدد من اللاعبين العائدين من رحلة البينين بما أن نية المدرب تتجه نحو تمكين بعض اللاعبين من رحلة استعدادا للقاء الجولة الأخيرة من كاس الاتحاد الإفريقي أمام جاراف الأربعاء المقبل والمطالب فيها الفريق بتحقيق الانتصار.

الأكيد أن المدرب مورسيا تابع المردود الجيد للشبان في المباراة الأخيرة حيث ينتظر استدعاء عصمان كامارا وهارون بن عامر وعزيز السايحي وأسامة البحري إضافة الى عودة عزمي غومة وزكريا المنصوري.

سلامات للمنصف خماخم
تعرض رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم ليلة المباراة الى وعكة صحية حادة اجبرته على التحول الى احدى المصحات في البينين لتلقي الاسعافات اللازمة، والى حد كتابة هذه الاسطر لا يعرف موعد عودته اليوم مع الوفد أم أنه سيواصل علاجه. الشفاء العاجل لرئيس النادي الصفاقسي والعودة السريعة الى ارض الوطن.

نجاح العملية الجراحية لدحمان
أجرى الحارس ايمن دحمان في بداية الأسبوع عملية جراحية بإحدى المصحات بصفاقس كللت بالنجاح حيث تحول على إثرها الحارس الى منزله على أن يستأنف تأهيله البدني بالتدليك أواخر الأسبوع المقبل. وللتذكير فإن اصابة دحمان كانت في الاربطة المتقاطعة خلال لقاء الفريق بالنجم الساحلي في كاس الاتحاد الافريقي.

طلاق بالتراضي
من جهة أخرى أعلنت الصفحة الرسمية للنادي الصفاقسي عن الطلاق بالتراضي مع اللاعب نوح عبيد بعد عدم تأهيله خلال الميركاتو الشتوي الفارط للعب حيث مل اللاعب من الجلوس في صفاقس وطالب بفك ارتباطه بالتراضي بعد تدخل محاميته التي تحولت الى صفاقس للجلوس مع الهيئة وفك الارتباط وعودته لهولندا ليكون اللاعب اليوم خاليا من الارتباط مع النادي الصفاقسي ويحق له الإمضاء لأي فريق آخر.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115