نهائي بطولة الشبان للغولف: بلحاج ناصر يحافظ على اللقب و الجزيري تقلب الموازين

بكثير من التشويق و الإثارة و التسابق و التلاحق أسدل الستار على بطولة تونس للشبان للموسم الرياضي 2020 /2021 التي أقيمت أدوارها النهائية

على ملعب نادي القولف بجربة بمشاركة 52 لاعبا ولاعبة وقد اقتسمت جمعيات القولف بجربة والحمامات والقنطاوي وقرطاج والمنستير ألقاب بطولة تونس.
في الصنف البرنزي للفتيان والفتيات لم تكن النتائج النهائية مختلفة عن بطولة الموسم الفارط ذلك أن لاعب جمعية القولف بجربة عبدالله حماد احتفظ بلقبه أمام لاعب جمعية نادي القولف بالمنستير الذي حافظ بدوره على مركز الوصافة على غرار النسخة الماضية, وفي الفتيات انتزعت لاعبة جمعية القولف بالحمامات وصيفة بطلة الموسم المنقضي ابتهال الهمامي اللقب من لاعبة الجمعية الرياضية للقولف بجربة عبير الفالح حاملة اللقب.
ونالت الجمعية الرياضية للقولف بجربة لقبا ثانيا بتتويج لاعبها عفيف بالسعود بلقب بطولة الأصاغر بإنهائه منافسات اليوم الثاني للبطولة متقدما على لاعب جمعية القولف بالقنطاوي ريان القلي الذي أحرز المرتبالثانية.
وفي بطولتي الأواسط والوسطيات سجلنا صعود بطلين جديدين على منصة التتويج و إحرازهما بطولة الموسم الحالي, ففي صنف الوسطيات تمكنت لاعبة جمعية القولف بالحمامات آية الجزيري من افتكاك اللقب من منافستها التقليدية وبطلة النسخة الماضية آية لعذاري التي خسرت بعض النقاط في اليوم الأول من المنافسات ولم تتمكن من العودة في النتيجة خلال اليوم الثاني الذي رجح كفة الجزيري في النهاية بفارق نقطتين 46 مقابل 44.
وفي بطولة الأواسط اكتفى بطل الموسم الماضي عزيز الدردوري بالمركز الثالث بتأخره في ترتيب اليوم الأول بأربع نقاط على زميله في جمعية القولف بالحمامات بهاء بولكمين ونقطتين على لاعب جمعية نادي قولف قرطاج سكرة أمين بلحاج ناصر, و لم يتمكن بولكمين من الحفاظ على تقدمه خلال اليوم الثاني والأخير من المنافسات فخسر المركز الأول وفرصة التتويج بالبطولة التي أنهاها مثل السنة الفارطة في المركز الثاني برصيد 155 ضربة, وبنفس الرصيد و بفضل أفضلية النتائج في اليوم الثاني توج لاعب جمعية نادي قولف قرطاج سكرة أمين بلحاج ناصر بلقب بطولة تونس لصنف الأواسط قبل تحول الثنائي إلى القاهرة بمعية الياس البرهومي وعزيز البدوي للمشاركة في دورة مصر الدولية التي تدور فعاليتها في الأسبوع الحالي.
ـ الصنف البرنزي فتيات:
1 إبتهال الهمامي جمعية القولف بالحمامات
2 عبير الفالح الجمعية الرياضية للقولف بجربة
ـ الصنف البرنزي فتيان:
1 عبدالله حامد الجمعية الرياضية للقولف بجربة
2 أسامة الشامخي جمعية نادي القولف بالمنستير
ـ الصنف الفضي فتيان:
1 عفيف بالسعود الجمعية الرياضية للقولف بجربة
2 ريان القلي جمعية القنطاوي للقولف
ـ صنف الوسطيات:
1 آية الجزيري جمعية القولف بالحمامات
2 آية لعذاري جمعية القنطاوي للقولف
ـ صنف الأواسط:
1 أمين بلحاج ناصر جمعية نادي قولف قرطاج سكرة
2 بهاء بولكمين جمعية القولف بالحمامات

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115