النادي الصفاقسي المصابون يباشرون التمارين والجويني يلتحق بالمجموعة

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة النجم الساحلي مساء الأحد المقبل لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الاتحاد الإفريقي

على ملعب حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة مساء.وأجرى الفريق أمس حصتين أولى صباحية والثانية مسائية ليواصل تحضيراته إلى حدود يوم الجمعة بمعدل حصة مسائية كل يوم سيجري من خلالها مباراة تطبيقية بين اللاعبين قبل التحول الى العاصمة لإجراء الحصة التدريبية الأخيرة يوم السبت في ملعب رادس.
تجدر الإشارة إلى أن الحصة التدريبية الأخيرة عرفت التحاق المصابين بالتمارين مع المجموعة في انتظار تأهيلهم بدنيا خلال الأسبوع المقبل ليكونوا جاهزين لمباراة العودة امام النجم الساحلي بملعب الطيب المهيري يوم 11 أفريل وبهم سوكاري وكواكو ومحمد بن علي بعد تأكد تواصل غيابهم عن مواجهة الاحد المقبل.
الجويني يلتحق
في المقابل،انضم المدافع محمد علي الجويني الى المجموعة بعد تعافيه من مخلفات الإصابة بفيروس كورونا والعودة إلى ارض الوطن في منتصف الأسبوع الماضي حيث أجرى الجويني تحليلا أكد سلامته من الفيروس ليلتحق مع بداية الأسبوع الحالي بالتمارين مع زملائه حيث خصص له المعد البدني وسيم معلى برنامجا تأهيليا خاصا حتى يكون جاهزا لمواجهة الأحد المقبل أمام النجم الساحلي.
اليوم الاخير لحملة الدعم
علمت ‘المغرب’ أن اليوم 31 مارس سيكون آخر أجل لغلق حملة الدعم التي انطلقت منذ أسبوع لجمع أموال للنادي الصفاقسي بعد طبع 40 ألف تذكرة من فئة 5 دنانير حيث تم بيع ما يناهز 30 ألف تذكرة إلى حدود أمس والرقم قابل للارتفاع اليوم بعد مشاركة عدد من الاحباء والمؤسسات في هذه الحملة من أجل جمع الأموال لفريق عاصمة الجنوب، وأكدت مصادرنا أيضا أن التقدير الجملي للمبلغ الحالي يناهز 150 ألف دينار وتأمل اللجنة المشرفة على هذه الحملة في نفاذ كل التذاكر اليوم حتى تحقق هذه الحملة نجاحها بعد التحدي الذي أطلقه عدد من الأحباء منذ فترة لتوفير السيولة للهيئة المديرة. من جهة أخرى علمنا أن بعض رجالات النادي تفاعلوا مع هذه الحملة ومن المنتظر أن يتم ضخ أموال جديدة خلال الاسبوع المقبل خاصة وأن الهيئة مطالبة بتوفير أجور شهرية للاعبين الحاليين لتوفير كل الظروف الملائمة وخلاص الجامعة لتأهيل المنتدبين ومواصلة البحث عن حلول لخلاص الخطايا المتخلدة بالذمة.
لجنة النزاعات تنظر في قضية عمامو
أصدرت لجنة النزاعات حكمها الأسبوع الفارط لفائدة حمزة الجلاصي ب300 الف دينار والمدرب المساعد جمال خشارم ب78 الف دينار وستنظر يوم الجمعة المقبل في ملف اللاعب هاني عمامو لتقول كلمتها الأخيرة وتتجه النية نحو فسخ عقد اللاعب من جانب واحد مع غرامة مالية للنادي الصفاقسي في انتظار تحديد قيمتها. وللتذكير فإن هاني عمامو في بطالة كروية منذ فترة ولم يتدرب مع الفريق بعد أن تم إبعاده لكن يبقى انتقاله لأحد النوادي التونسية خلال الميركاتو القادم واردا جدا.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115