النادي الصفاقسي: انتصار ودي على جيبوتي والأحباء يدعمون شواط

نجح النادي الصفاقسي في تحقيق انتصار جديد على منتخب جيبوتي في المباراة الودية التي احتضنها ملعب الطيب المهيري

مساء الاحد الفارط بعد انتهاء اللقاء على نتيجة 2 - 0 وحمل الهدفان توقيعي عصمان كامارا وبشير الغرياني.وخيّر المدرب مورسيا خلال هذا اللقاء التعويل على الاسماء الشابة للفريق مع تمكين كل الاساسيين من راحة بعد ماراطون المباريات الاخيرة حيث تدربوا بصفة طبيعية في حين خير التعويل على عدد من لاعبي النخبة للوقوف على آخر استعدادتهم للمرحلة المقبلة.
وتجدر الاشارة الى أن مورسيا اعجب بعدد كبير من اللاعبين وأكد بأنه سيقوم بدعوتهم في مباريات البطولة اقادمة لتعويض بعض اللاعبين حتى يتسنى لهم التحضير للمسابقة الافريقية بما أن فريق عاصمة الجنوب تنتظره 4 مباريات في كأس الاتحاد الافريقي مع اجراء مباراة كل ثلاثة ايام وهو ما قد يؤثر على اللياقة البدنية للاعبين.
عودة جماعية
شهدت- أمس- المجموعة انضمام اللاعبين المتغيبين لأسباب مختلفة وهم ايمن دحمان وفراس شواط ومحمد صولة بعد نهاية التزاماتهم مع منتخباتهم، كما عاد أمس اللاعب نابي كامارا للتدرب مع المجموعة بعد تعافيه من مخلفات الاصابة وقد شارك في المباراة الودية الاخيرة امام جيبوتي لبعض الدقائق وتبقى مشاركته في اللقاء القادم امام النجم الساحلي واردة، في حين يتواصل غياب كلا كواكو وسوكاري ومحمد بن علي بعد تأكد عودتهم يوم 11 افريل المقبل.
دعم شواط
بعد الحملة التي شنها بعض رواد التواصل الاجتماعي على اللاعب فراس شواط عقب اللقاء الأخير بين المنتخب التونسي وغينيا الاستوائية بسبب تسجيله لهدف ضد مرماه ورغم ضمان المنتخب لترشحه لكأس أمم افريقيا منذ جولتين فإن فئة من الاحباء شتمت اللاعب وقد قام عدد من انصار النادي الصفاقسي بالرد من خلال اطلاق حملة دعم لفراس شواط الذي يمر منذ فترة بفترة فراغ على مستوى الأداء بعد اصابته بفيروس كورونا. كما أن اللاعب نجح في تسجيل ثلاثية وثنائيات في عدة مباريات. الأكيد أن عودة شواط للتهديف مسألة وقت.
التحول الى العاصمة
يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري الى حدود يوم الجمعة المقبل حيث ستتحول المجموعة في المساء الى العاصمة لإجراء حصة تدريبية أخيرة بملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت في نفس توقيت المباراة القارية مع النجم الساحلي ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكنفدرالية.ومن المنتظر أن يعلن المدرب مورسيا عن القائمة الاسمية التي ستتحول إلى العاصمة يوم الجمعة المقبل أي بعد انتهاء التحضيرات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115