النادي الصفاقسي: بعد تأكد رحيله من سيعوض معز المستيري في خطة رئيس فرع

أعلن رئيس فرع النادي الصفاقسي عن استقالته من منصبه عقب اللقاء الأخير أمام الاتحاد المنستيري وقد قبلت هيئة خماخم الاستقالة

وقد انطلق البحث منذ يومين عن البديل في انتظار التأكيد خلال الساعات القليلة المقبلة طرح اسم نائب الرئيس الحالي شكري شيخ روحو الذي سبق له أن تولى رئاسة الفرع في النادي لكن دوره كنائب رئيس قد يعيق هذه الفكرة ليتواصل البحث عن رئيس فرع جديد, كما وقع الحديث عن إمكانية عودة الناصر البدوي نظرا لخبرته الكبيرة في عالم التسيير وخاصة في رئاسة فرع النادي حيث نجح البدوي لسنوات في هذه الخطة لكن يبقى هذا الاحتمال مستبعدا بما أن البدوي مرتبط بعقود مع بعض المؤسسات الإعلامية.
خطة رئاسة الفرع في النادي الصفاقسي حساسة نظرا لقيمتها الكبيرة بالإضافة إلى أنها ستعطي اسم ناطق رسمي للفريق أيضا، كما ان هذه الخطة صعبة نظرا للتنقلات اليومية مع الفريق والاستماع الى مشاغل اللاعبين وحل الاشكال بين الهيئة والاطار الفني واللاعبين والاعتناء بالفريق في رحلاته وتنقلاته وتوفير أفضل الظروف للمجموعة.
المستيري يحتفظ بسبب الاستقالة
وفي تصريح له أكد معز المستيري أنه اتخذ قرار استقالته منذ شهرين تقريبا لكنه خير التريث بسبب ماراطون المباريات وانتظر عودة النشاط حتى تتمكن الهيئة من البحث عن البديل في أريحية، ولم يعلن المستيري عن أسباب رحيله عن الفريق مكتفيا بأنه سيبقى المحب الوفي للنادي.
راحة بيومين
مكن الإطار الفني للنادي الصفاقسي اللاعبين من راحة بيومين بعد اللقاء الأخير مع الاتحاد المنستيري لحساب الجولة الأولى إياب من البطولة الوطنية وتنتظر عودة المجموعة للتمارين بداية من غد السبت لمواصلة التحضيرات لباقي المشوار سيما وأن الفريق ينتظره لقاء هام لحساب الجولة الثالثة ذهاب من كأس الاتحاد الإفريقي أمام النجم الساحلي يوم 4 أفريل المقبل بملعب حمادي العقربي برادس.
عودة المصابين
من المنتظر أن تشهد المجموعة في بداية الأسبوع المقبل عودة المتغيبين عن اللقاءات الأخيرة بسبب الإصابة على غرار سوكاري وكواكو ومحمد بن علي في انتظار تأهيلهم بمواجهة النجم الساحلي يوم 4 أفريل المقبل، كما ستشهد المجموعة بداية من الاثنين المقبل انضمام الدوليين أيمن دحمان وفراس شواط ومحمد صولة وبذلك سيكون المدرب مورسيا أمام اختيارات جديدة على مستوى التشكيلة الأساسية سيما وأن المجموعة التي واجهت الاتحاد المنستيري في منتصف الأسبوع الحالي قدمت مردودا محترما ويمكن التعويل عليها في قادم المباريات.
لا وجود للإضراب
لا يختلف اثنان في الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها فريق عاصمة الجنوب في ظل غياب الدعم المادي الكافي جراء العديد من العوامل لعل ابرزها غياب الجماهير التي تحركت مؤخرا من داخل و خارج حدود الوطن لمد يد العون و الوقوف الى جانب الهيئة حتى تتمكن من خلاص مستحقات اللاعبين و تتفادى كل ما من شانه ان يمس بتركيزهم بما ان فريقهم مراهن بارز على كاس الاتحاد الافريقي اضافة للبطولة , وضعية صعبة تزامنت امس مع تسريبات عن دخول اللاعبين في إضراب بهدف الحصول على مستحقاتهم و في هذا الإطار علم «المغرب» أن كل ما حدث هو اجتماع اللاعبين قبل حصة تمارين أمس الصباحية بالإطار الفني لمطالبته بإيصال صوتهم إلى الهيئة المديرة قصد التعجيل لصرف مستحقاتهم ...
تصرف مسؤول من اللاعبين قد يحمل في قادم الأيام الجديد و ربما يفتح الأبواب للحديث و بصفة رسمية عن إضراب إذا لم تعجل الهيئة بتمكينهم من مستحقاتهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115