أرقام من الرابطة المحترفة الأولى: لـم ينتصر السي آبي على الافريقي منذ أكتوبر 2018

• حافظ الاتحاد المنستيري على عذارة شباكه للجولة الثالثة على التوالي والهزيمة الثانية لمستقبل الرجيش على ملعبه
باحت الجولة العشرون من الرابطة المحترفة الأولى بأسرارها وبدأ السباق يشتد

حماسا مع اقترابه من المنعرج الحاسم حيث تفصلنا عن خط النهاية 6 جولات لتحدد هوية البطل والفرق التي ستغادر قسم الأضواء.وخلال الجولة الأخيرة فاز النادي الإفريقي على النادي البنزرتي في قمة الجولة وواصل الترجي هروبه في الطليعة بفوز جديد علة مستقبل الرجيش في حين ضرب النجم الساحلي بالثلاثة امام اتحاد تطاوين.
في المقابل ،واصل النادي الصفاقسي نزيف النقاط من خلال تعادل جديد مع اتحاد بن قردان في مباراة خرجت عن النص وكادت تتحول الى ساحة ملاكمة بطلها حارس الاتحاد علي العياري.اما الشبيبة القيروانية فتلقت هزيمة جديدة من الاتحاد المنستيري في نتائج سلبية لم يستسغها احباء الفريق وعجز معها نادي عاصمة الاغالبة عن تحقيق اول انتصاراته في الموسم ...
الفوز 75 للافريقي على النادي البنزرتي
أسفرت المواجهة 126 بين النادي الإفريقي والنادي البنزرتي عن الفوز 57 لفريق باب الجديد ورقم 36 في العاصمة،وعجز فريق عاصمة الجلاء للمواجهة الخامسة على التوالي عن الانتصار عن منافسه وفي المواجهات الخمسة الأخيرة حقق الأفارقة 4 انتصارات وتعادلا وحيدا اذ كان الفوز الاخير لفريق عاصمة القنال على نادي باب الجديد يوم 27 اكتوبر 2018 في العاصمة بثنائية نظيفة.وتجدر الإشارة إلى أن الأهداف لم تغب عن لقاءات الفريقين منذ 6 جانفي 2016 .
وخلال مباراة الجولة العشرين،حصد النادي الإفريقي الفوز الرابع في الموسم والثالث على ميدانه،وخلال مرحلة الإياب حصد الحمر والأبيض 3 انتصارات و4 تعادلات اما في نفس الفترة من مرحلة الذهاب فكانت حصيلة الفريق فوز و3 تعادلات و3 هزائم.وسجل الإفريقي في المباريات الخمسة الأخيرة هدفين فقط أما حصيلته من الأهداف منذ بداية الموسم فلم تتجاوز 18 هدفا.من جانبه،تكبد النادي البنزرتي هزيمته العاشرة والسابعة خارج الديار وحصد الفريق فوزا وحيدا في المباريات الخمسة الأخيرة أما عن حصيلة السي آبي في الإياب فبم تتجاوز فوزين وتعادلا و3 هزائم.
الانتصار الثاني لابناء الرباط في المنستير على شبيبة القيروان
حقق الاتحاد المنستيري الفوز التاسع عشر في المواجهة 54 مع الشبيبة القيروانية وهو الانتصار الثاني للفريق في عاصمة الرباط بعد ان تحقق الانتصار الأول له في ملعبه في 3 مارس 2019 بهدفين لهدف.وعجزت الشبيبة القيروانية للمواجهة السادسة على الفوز عن منافسها وحققت الجيسكا آخر انتصاراتها على أبناء المنستير يوم 10 فيفري 2018 بهدفين لهدف.
وانقادت الشبيبة القيروانية إلى الخسارة السادسة عشرة في الموسم والتاسعة في ملعبه ولاتزال تبحث عن انتصارها الاول في الموسم. وقبل الفريق 10 اهداف في مرحلة الاياب ليبلغ عدد الاهداف التي قبلتها شباكه منذ بداية الموسم 40 هدفا.في المقابل، حقق الاتحاد المنستيري الفوز السابع والثالث خارج الديار وتمكن الفريق للجولة الثالثة على التوالي من المحافظة على عذارة شباكه...وتبكد الفريق هزيمة وحيدة وانتصارين وتعادل علما انه منقوص من 3 مباريات.
للمباراة الرابعة لا ينتصر النادي الصفاقسي
اسفرت المواجهة الرابعة عشرة بين النادي الصفاقسي واتحاد بن قردان عن التعادل الخامس.وعجز فريق عاصمة الجنوب عن الانتصار عن منافسه ذهابا وايابا بعد ان انتهت مباراة الذهاب بفوز الاتحاد بهدف دون رد وهو الفوز الوحيد للفريق في تاريخ مواجهاته مع الابيض والاسود.
وحقق النادي الصفاقسي التعادل الخامس وللمباراة الرابعة على التوالي يعجز السي آس آس عن الفوز مكتفيا بتعادلين وهزيمتين ،اما عن حصيلة الفريق مع المدرب الاسباني مورسيا فهي تعادلان وهزيمة ولا يزال يبحث عن اول انتصاراته على رأس الفريق.وسجل زملاء محمد علي منصر هدفا وحيدا في المواجهات الثلاثة الاخيرة.
في المقابل،حقق اتحاد بن قردان التعادل الثامن والسابع خارج الديار وكانت حصيلة الفريق في الاياب انتصارين و3 تعادلات وهزيمتين.
الانتصار 41 للترجي
حصد الترجي الرياضي الفوز الثاني في المواجهة الثانية مع مستقبل الرجيش إذ انتصر إيابا بهدف لصفر بعد أن فاز ذهابا بهدفين دون رد.
وتكبد مستقبل الرجيش الهزيمة السادسة والثانية على ملعبه بعد أن انهزم في الجولة الثالثة على ملعبه أمام الاولمبي الباجي بهدف لصفر وهي هزيمته الثانية على التوالي.
فيما بلغ عدد انتصارات فريق باب سويقة 14 من بينها 7 كضيف وقبل الفريق 9 أهداف فقط منذ اول الموسم وهو أفضل خط دفاع في البطولة.
للمرة الثانية يفوز النجم 3-1 على اتحاد تطاوين
انتهت المواجهة الثامنة بين اتحاد تطاوين والنجم الساحلي بالفوز الخامس لفريق جوهرة الساحل وللمرة الثانية يفوز فريق جوهرة الساحل على الاتحاد بثلاثية مقابل هدف بعد مباراة 12 ماي 2019 .
وانقاد اتحاد تطاوين إلى الهزيمة السابعة والثانية على ملعبه كما حصد الهزيمة الثانية على التوالي بعد خسارته في الجولة التاسعة عشرة امام النادي البنزرتي وقبل الفريق 5 أهداف في مبارتين.في المقابل، حقق فريق جوهرة الساحل الفوز 11 والرابع كضيف وحصد الفريق الفوز الثالث على التوالي.وللمرة الثالثة خلال الموسم الحالي يفوز النجم بثلاثية مقابل هدف بعد انتصاره في الجولة الرابعة على الاتحاد المنستيري بالنتيجة ذاتها وفي الجولة العاشرة فاز على الشبيبة القيروانية بثلاثة أهداف لهدف.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115