النادي الصفاقسي: حملة لجمع التبرعات وقمامدية ينظم إلى الإطار الفني

اطلقت جماهير النادي الصفاقسي بالتنسيق مع الهيئة المديرة حملة لجمع التبرعات حيث وقع طرح تذاكر من فئة 5 دنانير في عدة مناطق من الجمهورية التونسية

وخارج حدود الوطن وقد قامت الهيئة بطبع 40 الف تذكرة، وتأمل ادارة النادي في ان يشارك كل احباء الفريق في هذه البادرة لجمع المال من اجل مجابهة المصاريف في ظل غياب الجماهير عن الملاعب بسبب انتشار فيروس كورونا.
وقد انطلق عدد كبير من الاحباء في هذه الحملة بعد وضع نقاط بيع في كل المناطق لتسهيل عملية التنقل في انتظار ما ستحمله الايام القادمة من ارقام خاصة علما بأن الهيئة مستعدة لطبع المزيد من التذاكر في الاقبال.

قمامدية ينظم
اعلنت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي في بلاغ لها عبر صفحتها الرسمية عن التعاقد مع اللاعب الدولي السابق هيكل قمامدية في خطة مساعد مدرب لمورسيا الى جانب نادر الهبيري، وقد انطلق قمامدية في عمله منذ يوم الجمعة الى جانب باقي الاطار الفني.

ماذا اعد الفريق؟
جرت التحضيرات على قدم وساق لمواجهة اليوم امام اتحاد تطاوين بما ان الفريق مطالب بالانتصار لافتكاك المركز الثالث، لقاء اليوم سيشهد عدة غيابات لأسباب مختلفة اهمها غياب محمد بن علي ومحمد صولة وكواكو في انتظار التحاقهم تدريجيا بالمجموعة. في المقابل سيشهد الفريق عودة اشرف الحباسي وايدوه بعد تخلفهما عن اللقاء الفارط امام الملعب التونسي.

التحول الى سوسة
من المنتظر ان يتحول النادي الصفاقسي مساء الثلاثاء القادم الى سوسة استعدادا لمواجهة الإتحاد المنستيري عشية الأربعاء القادم لحساب الجولة الاولى إياب من البطولة الوطنية في غياب ايمن دحمان وفراس شواط بسبب الالتزامات مع المنتخب الوطني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115