النادي الصفاقسي: حسرة على ضياع الانتصار و«الجويني» يبقي في السينغال

وصل وفد النادي الصفاقسي فجر امس الى ارض الوطن بعد مباراته الاخيرة امام جاراف السنغالي والتي انتهت على نتيجة التعادل 1-1 بعد ان كان الفريق قريبا من العودة بثلاث نقاط من داكار بالذات.

وقد مكن الاطار الفني اللاعبين من راحة صباحية ثم تدربت المجموعة مساء امس لإزالة الارهاق بعد وسيواصل الفريق تحضيراته اليوم بالتمارين العادية في الملعب الفرعي للمهيري استعدادا لمواجهة إتحاد بن قردان عشية الاحد المقبل لحساب البطولة الوطنية بداية من الثانية ظهرا بصفاقس.

الجويني في السنغال
شهدت رحلة عودة النادي الصفاقسي الى تونس غياب المدافع محمد علي الجويني بسبب اصابته بفيروس كورونا حيث سيظل الجويني في الحجر الصحي الإجباري لمدة اسبوع على الاقل في السنغال تحت رعاية طبية تونسية متواجدة في داكار على ان يعود اثر تعافيه نهائيا من مخلفات الاصابة...فتمنياتنا بالشفاء العاجل للجويني.

اجراء فحوصات
من المنتظر ان يقع اليوم التعرف على حالة الثنائي كواكو ومحمد بن علي بعد غيابهما عن لقاء الملعب التونسي وجاراف السنغالي حيث ينتظر ان يقرر الاطار الطبي اليوم موعد عودتهما للتمارين.

حسرة جماهيرية
النتيجة الاخيرة للنادي الصفاقسي في السنغال خلفت الحسرة لدى الاحباء خاصة وان الفريق كان متقدما في النتيجة وقبل هدف التعادل في الوقت البديل مما ادى خسارة نقطتين خارج الديار سيما وان المباريات الهامة تنتظر المجموعة بتنقلات صعبة الى بوركينافاسو والنجم الساحلي.
المطلوب اليوم البناء على عثرة جاراف الاخيرة حتى يتمكن الفريق من حصد اكبر عدد ممكن من النقاط لضمان الترشح مبكرا الى الدور الربع النهائي من كاس الاتحاد الافريقي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115