النادي الصفاقسي: تحويرات منتظرة على التشكيلة وكافة التحاليل سلبية

يواجه اليوم النادي الصفاقسي بداية من الساعة الخامسة مساء فريق جاراف السنغالي لحساب الجولة الثانية ذهاب من كاس الاتحاد الافريقي

وهو مطالب بتحقيق فوز جديد يعزز به مركزه في طليعة الترتيب حتى يقترب من التأهل للدور ربع النهائي سيما وأنه تنتظره مواجهات صعبة امام النجم الساحلي في صفاقس في رادس بالإضافة الى التنقل الى بوركينافاسو وهو ما يؤكد على ان المجموعة مطالبة اليوم بالعودة بثلاث نقاط من السنغال بالذات.
لقاء اليوم سيكون منقولا على قنوات «البي اين» الرياضية المالكة لحقوق البث.
كما أن الفريق مطالب اليوم بردة فعل خاصة بعد الهزيمة الاخيرة امام الملعب التونسي في البطولة الوطنية.
اجراء تحاليل
رغم أن الفريق قام بإجراء تحاليل قبل التحول الى السنغال إلا أن الاتحاد الافريقي قرر ككل مرة اجراء التحاليل اللازمة للوفد قبل اللقاء ب24 ساعة حيث كانت النتائج سلبية وهو ما يؤكد أن المجموعة ستكون جاهزة لهذا الموعد الهام.
إصابة صولة
بعد الكشوفات الاولية التي اجراها اللاعب محمد صولة في السنغال تأكد غيابه عن مواجهة اليوم امام جاراف السنغالي في انتظار عودته الى تونس لاستكمال باقي الكشوفات وتحديد مدة الغياب والتي لن تكون طويلة حيث من المرجح أن يغيب صولة عن التمارين لمدة اسبوع على ان يستأنف التحضيرات خلال الاسبوع المقبل لباقي المشوار.
نادر الهبيري: «تابعنا مباريات منافسنا»
أكد المدرب المساعد للنادي الصفاقسي نادر الهبيري في تصريح له أن فريق جاراف السنغالي محترم جدا ويمتلك لاعبين ممتازين وسريعين وأضاف الهبيري تابعنا اشرطة فيديو لفريق جاراف السنغالي في اللقاء الاخير الذي تأهل أثره إلى دوري المجموعات وفي مواجهته الاخيرة امام النجم الساحلي للوقوف على نقاط قوة وضعف المنافس. وأضاف مساعد مدرب النادي الصفاقسي حاولنا خلال الحصص التمرينية الاخيرة التي قمنا بها في السنغال الحديث اكثر مع اللاعبين لتحفيزهم معنويا وتقديم النصائح المطلوبة بخصوص مستوى الفريق السنغالي ونقاط قوته وضعفه حتى تكون الانطلاقة نحو العودة بفوز جديد من خارج الديار...سنبحث نحقق الانتصار الذي جئنا من أجله ونسعد جماهير النادي الصفاقسي رغم حالة الملعب وهذا ما قد يزيدنا عزيمة واصرار على تحقيق النجاح.»
التشكيلة المحتملة
ستعرف تشكيلة النادي الصفاقسي عدة تغييرات مقارنة بالمباريات الماضية وذلك بسبب الغيابات العديدة التي يعرفها الفريق ومن المنتظر أن يعول المدرب مورسيا اليوم على التشكيلة المحتملة التالية: ايمن دحمان، نور الزمان الزموري، احمد عمار، محمد علي الجويني، غيث المعروفي، سوكاري، شادي الهمامي، عزمي غومة، اشرف الحباسي، ايمن الحرزي، ايدوه.
وتبقى بعض التغييرات واردة على التشكيلة بما أنه امكانية التعويل على القروي واردة في بداية اللقاء خلفا لغومة او الجويني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115