النادي الصفاقسي: غيابات عديدة في المجموعة و«صولة» يلتحق بركب الغائبين

يختتم اليوم النادي الصفاقسي تحضيراته لمواجهة فريق جاراف السنغالي لحساب الجولة الثانية ذهاب من كأس الاتحاد الافريقي

في ملعب «دمبا ديوب» في السنغال حيث في الخامسة مساء بتوقيت تونس ومن المنتظر أن يضع المدرب الإسباني مورسيا المسات الأخيرة في الحصة المبرمجة في ملعب المباراة.
ووصل وفد النادي الصفاقسي فجر الاحد الفارط حيث اجرى الفريق حصة مسائية لازالة الارهاق في حديقة النزل ثم أجرى أجرت المجموعة أمس حصة تدريبية عادية لتختتم تحضيراتها اليوم.
عودة ممثل تونس الى ارض الوطن ستكون اثر نهاية المباراة بعد التنسيق مع الخطوط التونسية التي قررت تأخير رحلتها لسويعات لتمكين وفد النادي الصفاقسي من العودة بعد طلب تقدمت به ادارة الفريق سيما أن الانطلاق من مطار داكار سيكون في العاشرة ليلا.
غيابات هامة
شهدت رحلة النادي الصفاقسي غيابات هامة بسبب الاصابة وهي لكريس كواكو الذي تعرض الى اصابة مجددا بالرغم من مشاركته لدقائق في المقابلتين الأخيرتين بعد غياب طويل بالاضافة الى تأكد غياب محمد بن علي.
في المقابل شهدت المجموعة انضمام اشرف الحباسي بعد تعافيه من مخلفات الاصابة لتبقى مشاركته في اللقاء واردة كما شهد الفريق عودة عصمان كامارا بعد ان وقع استبعاده لأسباب فنية بالاضافة الى تواجد ايدوه الذي سيكون اساسيا في مواجهة الغد نظرا لغيابه عن لقاء الجولة الاخيرة امام الملعب التونسي بسبب العقوبة.
عن المنافس
في قراءة لفريق جاراف السنغالي فإن هذا الفريق تأسس سنة 1969 تحصل على عدة القاب محلية اهمها 12 مرة بطل للسنغال و15 مرة تحصل على الكأس وهو يعتبر من الفرق الممتازة في الدوري السنغالي أخر مباراة له كانت امام النجم الساحلي في تونس وخسر فيها بنتيجة 2-0.
أما في ما يخص ملعب المواجهة فيقع وسط العاصمة السنغالية داكار ويتسع لـ15 ألف متفرج وقع تأسيسه سنة 1963 وسبق للنادي الصفاقسي ان حمل فيه لقب كاس الاتحاد الافريقي سنة 1998 بعد الفوز في الذهاب على جان دارك السنغالي ليتجدد العهد اليوم في نفس الملعب امام فريق جاراف لحساب الجولة الثانية من ذهاب كأس الاتحاد الافريقي.
اجتماع صحفي وفني
تعقد صبيحة اليوم الندوة الصحفية الخاصة بالفريقين للحديث عن الاستعدادات لمواجهة الغد حيث سيكون المدرب مورسيا في المقدمة الى جانب أحد اللاعبين للحديث عن تحضيرات الاسود والابيض لمواجهة الغد. من جهة أخرى سيقوم طاقم التحكيم وممثلون عن الفريقين بعقد اجتماع فني للتعرف على الازياء التي سيلعب بها كل فريق سيتطرق الاجتماع الى عدة جوانب أهمها احترام البروتوكول الصحي المعمول به.
غياب جديد
أثبتت الكشوفات الطبية التي خضع لها لاعب النادي الصفاقسي الليبي محمد صولة عن إصابته بتمزق عضلي سيحرمه من التواجد في مباراة فريقه ضد نادي جاراف السنغالي غد الاربعاء 17 مارس 2021 لحساب الجولة الثانية من مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.
وكان صولة قد تعرض إلى إصابة يوم السبت الماضي خلال مواجهته للملعب التونسي ضمن فعاليات الرابطة المحترفة الأولى أجبرته على مغادرة اللقاء بعد دقائق معدودة من إقحامه.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115