النادي الصفاقسي: «كواكو» في الموعد وعزم على التألق

سيواجه النادي الصفاقسي في الثانية من ظهر اليوم فريق ساليتاس البوركيني لحساب ذهاب الجولة الاولى من مسابقة كاس الاتحاد الافريقي بملعب الطيب المهيري

حيث وجه المدرب امس الدعوة لكل اللاعبين للمشاركة في الحصة التمرينية ماعدا المصابين ماليك ايفونا وعلاء غرام وحسام الحباسي في المقابل شهدت المجموعة انضمام عبد الله العامري بعد مشاركته الاخيرة مع المنتخب الوطني للأواسط في كاس امم افريقيا.
أكد المدرب مورسيا في ندوة صحفية عقدها أمس انه سعيد بإشرافه على النادي الصفاقسي مبينا أن لقاء هاما ينتظر الفريق عشية اليوم امام منافس بوركيني اظهر امكانيات جيدة، كما أكد أنه تابع منافسه وقام خلال اليومين الاخيرين بالإعداد البدني الجيد بما أن هدفه تحقيق الفوز لحصد أول ثلاث نقاط في المجموعة ويبقى هدفه الذهاب بعيدا في المسابقة.

الانتصار لا غير
حضر الحارس ايمن دحمان في الندوة الصحفية التي عقدها النادي الصفاقسي امس حيث صرح: «هدفنا اليوم تحقيق الانتصار وحصد ثلاث نقاط في اول جولة من المسابقة الافريقية بما أن طموحنا هو الحصول على اللقب الإفريقي، نعرف جيدا فريق ساليتاس الذي سبق أن واجه فريقنا في المسابقة ذاتها وكل المجموعة جاهزة لمباراة اليوم التي سنسعى فيها الى تحقيق المطلوب خاصة أن الجمهور ينتظر الكثير ونحن نطمح لإسعاده بالانتصار».

بين كامارا وكواكو
تواجد الثنائي كريس كواكو ونابي كامارا في تمارين الفريق بعد تعافيهما من مخلفات الاصابة سيما وقد شارك الأول الاحد الفارط لدقائق مع المجموعة في مواجهة النادي الافريقي بينما لم يجهز الثاني بعد وهو ما يؤكد أن كواكو سيكون اليوم الى جانب سوكاري وايدوه وعصمان كامارا بالنسبة للأجانب الذين تمت دعوتهم.

قرار الاجتماع الفني
عُقد امس الاجتماع الفني بحضور طاقم التحكيم وممثلين عن الفريقين النادي الصفاقسي وساليتاس البوركيني وممثل امني ومسؤول عن التنظيم حيث وقع التطرق للجوانب الامنية للمباراة بالإضافة الى القرارات التي تهم احترام البروتوكول الصحي المعمول به، «السي اس اس» سيخوض اللقاء القاري بزيه المعهود وهو الاسود والأبيض في حين سيلعب فريق سليتاس بالزي الاخضر والبرتقالي.

لمحة عن ساليتاس
يعد فريق ساليتاس البوركيني حديث العهد بعد أن تأسس سنة 2015 بالعاصمة واغادوغو وكانت له مشاركة اولى في مسابقة كأس الاتحاد الافريقي سنة 2019 ويسجل الحضور للمرة الثانية في النسخة الحالية بعد حصوله على لقب الكأس الموسم الفارط في بوركينافاسو والفريق ولا يملك تاريخا كبيرا سواء في بلده او حتى افريقيا.

مواجهات سابقة
سبق للنادي الصفاقسي ان واجه فريق ساليتاس البوركيني في كأس الاتحاد الافريقي ضمن دوري المجموعات لسنة 2019 حيث انتهى لقاء الذهاب في الطيب المهيري بنتيجة (0 – 0) ونفس النتيجة كانت في لقاء الاياب بملعب 4 اوت بواغادوغو.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115