النادي الصفاقسي: تأكيد انتصار الذهاب ولقاء خاطف مع رئيس «الفيفا»

تنتظر النادي الصفاقسي عشية اليوم مواجهة جديدة في رواندا لحساب اياب الدور التمهيدي الأخير لكأس الاتحاد الإفريقي

امام فريق كيغالي بداية من الثانية ظهرا بتوقيت تونس حيث سيكون ممثلي الكرة التونسية مطالبا بتاكيد نتيجة الذهاب 4 - 1 للمرور الى دوري المجموعات الفريق ليس في مهمة عسيرة.
الأكيد أن المدرب انيس بوجلبان أعد العدة لهذا اللقاء خاصة وقد اجرى الفريق حصة تمرينية لازالة الارهاق في احدى قاعات النزل بالاضافة الى حصة تمرينية في الملعب الرئيسي ومن المنتظر أن يعول الاطار الفني في مواجهة اليوم على التشكيلة المحتملة التالية: ايمن دحمان، غيث المعروفي، نور الزمان الزموري، احمد عمار، عزمي غومة، محمد علي الطرابلسي، سوكاري، زكريا المنصوري، ايمن الحرزي، محمد صولة، فراس شواط.
وتبقى هذه التشكيلة قابلة للتغييرات خاصة وأن الاطار الفني سيحاول تمكين أكبر عدد ممكن من اللاعبين من الراحة قبل مواجهة النجم الساحلي يوم الخميس المقبل ثم الاتحاد المنستيري يوم الاحد ومن المنتظر حصول العديد من التغييرات لإعطاء نفس جديد للاعبين قصد تحقيق نتائج ايجابية.
بث مباشر
أكد لنا المنسق الاعلامي بالنادي الصفاقسي محمد الطاهري ان لقاء اليوم سيقع بثه على الموقع الرسمي للنادي بداية من الثانية ظهرا بعد التنسيق التام وأخذ التراخيص اللازمة للبث.
هذا الخبر أدخل الفرحة على جماهير النادي التي تريد متابعة مباراة فريقيها نظرا إلى أن تونس لا تستقبل القنوات الرواندية وهو ما يسهل على الأحباء متابعة المباراة وتشجيع الفريق وليس بجديد على الموقع الرسمي للنادي فتحية للثنائي محمد الطاهري والمصور سليم ناجي على المجهودات المبذولة من أجل بعث الصورة للجماهير التونسية.
اقامة مريحة
الاصداء القادمة علينا من رواندا تؤكد على الاقامة المريحة والاستقبال الجيد الذي وجده وفقد النادي الصفاقسي في رحلته الى كيغالي وهو ما يبعث على التفاؤل بتقديم مباراة جيدة اليوم امام منافسه وقد أرسلت ادارة النادي مبعوثا منذ الاثنين الفارط الى كيغالي لتوفير كل الظروف الملائمة من اقامة وتنقل.
لقاء برئيس «الفيفا»
من محاسن الصدف تواجد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني انفنتينو بالنزل الذي يقيم فيه وفد الاسود والابيض حيث تواجد رئيس «الفيفا» في رواندا من أجل افتتاح مركز لتطوير كرة القدم بكيغالي وحسب مصادرنا فإن لقاء خاطفا جمع رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم برئيس «الفيفا» جياني انفنتينو للحديث على الكرة في تونس وبعض الجوانب الاخرى.
الجلسة العامة
لئن تبقى الاذهان مع النادي الصفاقسي في رواندا إلا أن الأعين في صفاقس لمتابعة الجلسة العامة الانتخابية التي وقع تحديد موعدها يوم 26 فيفري الجاري بمعرض صفاقس الدولي في انتظار وصول الرخص اللازمة من الوالي لتنظيم هذا العرس الانتخابي حسب البروتوكول الصحي .
ولئن تواصل قائمة المنصف خماخم التكتم على عديد الاشياء بخصوص الجلسة العامة أخذة العهد على نفسها ان لا تتحدث إلا بعد نهاية الجلسة فإن المترشح الثاني جوهر الحلواني أصدر بيانا أكد فيه بأنه مازال على عهده بعد الاخبار الرائجة حول امكانية سحب ترشحه في اللحظات الاخيرة بالإضافة الى أن قائمته «ملك للجمهور» وهدفه انقاذ الفريق مما هو فيه. كما أكد الحلواني في بيانه أنه يتابع عن كثب ما يحدث داخل النادي والاشكاليات المادية التي يعاني منها مبينا أنه لن يتراجع في قرار ترشحه ومؤكدا على أنه على اتصال دائم مع اللجنة المستقلة للانتخابات من أجل التعجيل في عقد الجلسة العامة يوم 26 فيفري الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115