النادي الإفريقي: «العلمي» أول المترشحين للانتخابات و«الوحيشي» يقود أول حصة تدريبية

باشر -أمس- المدرب الجديد للنادي الإفريقي منتصر الوحيشي أول حصصه مع الفريق حيث تعرف على المجموعة كما أنه تحدث مع لاعبيه

على ضرورة تدارك ما فات وذلك في قادم المواعيد كما أكد على أن الفريق سيكون على موعد مع تربص مغلق في حمام بورقيبة بداية من يوم الاثنين على أن يجري الفريق بعض المباريات الودية من أجل الاستعداد للمرحلة القادمة من الرابطة المحترفة الأولى والتي سيكون فيها أول حوار أمام شبيبة القيروان في العاصمة وفيه سيبحث فيها الأفارقة عن أول انتصار على أرضهم والانطلاق فعليا في مرحلة الإنقاذ.
وأعلن المدرب الجديد للنادي الإفريقي عن تركيبة مساعديه حيث قام بتثبيت كل من لطفي الرويسي كمساعد وعادل النفزي كمدرب للحراس فيما سيكون المدرب صابر عبد اللاوي مساعد أول للوحيشي على أن يتم تغيير المعد البدني بما أن الأخبار تؤكد أن المدرب الجديد للنادي الإفريقي يريد العمل مع شمس الدين القينوبي ومن المنتظر أن يتم الإعلان رسميا على الطاقم الفني لنادي باب الجديد في قادم الساعات خاصة أن الوحيشي حسم تقريبا كافة التفاصيل.
على صعيد أخر تعرف تركيبة النادي الإفريقي غياب 6 لاعبين كانوا من بين الأسماء التي شاركت في المباريات الماضية والحديث هنا عن سداسي منتخب الأواسط حيث سيكونون خارج الحسابات في ظل التزامهم بفعاليات كأس أمم إفريقيا لأقل من 20 سنة.
قائمة أولى في السابق
بعد أن حسمت الجامعة التونسية لكرة القدم وزارة الرياضة في مصير هيئة عبد السلام اليونسي وتأكيدهما على شرعية الهيئة التسييرية الحالية فإن الأمور بدأت تتضح بخصوص السباق الانتخابي للنادي الإفريقي والذي حدد ليوم 21 فيفري الجاري وسيكون منخرطو النادي على موعد مع انتخابات جديدة لهيئة ستخلف الهيئة المنحلة ويبدو أن السباق سيكون مثيرا بما أن الكواليس تؤكد نية عدد من الوجوه التي سبق لها العمل في الإفريقي دخول المعترك الانتخابي حيث تأكد أن السباق قد يعرف 3 قوائم تبحث عن الفوز في السباق.
وبعد الأخبار التي تحدثت عن نية عضو مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم يوسف العلمي الترشح للسباق الانتخابي جاء الخبر الرسمي بما أن رئيس فرع كرة القدم الأسبق في الأحمر والأبيض قدم قائمته الرسمية ليدخل سباق الانتخابات في نادي باب الجديد خاصة أنه يحظي بدعم كبير من الجماهير التي ترى فيه الرجل القادر على استرجاع هيبة الفريق.
وكان يوسف العلمي قد قدم استقالته من مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم من أجل خوض غمار الانتخابات في الأحمر والأبيض وتضم قائمة يوسف العلمي 7 أعضاء وهم كل من رشيد الزمرلي ومهدي الغربي وشهاب الغزواني وسامي بالقاضي ومصطفى نابولتان وعلي علولو وحامد مبارك.
على صعيد أخر أغلق أمس باب بيع الانخراطات الخاصة بانتخابات النادي الإفريقي المقررة ليوم 21 فيفري الجاري حيث من المنتظر أن لا يتجاوز العدد 2000 منخرط سيكونون أصحاب القرار في الانتخابات الجديدة للنادي الإفريقي.
عودة منتظرة
من بين الأسماء التي سيكون لها دور في محطة المدرب منتصر الوحيشي السداسي المغضوب عليه من هيئة عبد السلام اليونسي فبعد عودته إلى أجواء التمارين جاء التأكيد من المدرب الجديد بأن السداسي سيكون معنيا بمباريات الشطر الثاني من الرابطة المحترفة الأولى خاصة أنه على يقين من الإضافة التي سيقدمها لاعبو الخبرة ليزيد في التأكيد أن السداسي المتكون من سيف الدين الشرفي وبلال العيفة وحمزة العقربي ومهدي الوذرفي وصابر خليفة وزهير الذوادي سيدخل حسابات المجموعة وسيكونون حاضرين في التربص المغلق المنتظر لبداية الأسبوع القادم.
وتحدث الوحيشي مع السداسي مؤكدا ضرورة استرجاع جانب كبير من الجاهزية البدنية حتى يكونون مع المجموعة في قادم المباريات ومن المنتظر أن يخضع السداسي إلى برنامج بدني تأهيلي في قادم الأيام لمعرفة المستوي البدني قبل الحسم في مشاركتهم في المباريات من عدمها إلا أن الثابت أن عودة السداسي قريبة وسيكون له دور في مرحلة الإياب للرابطة المحترفة الأولى.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115