النادي الصفاقسي: وكيل أعمال الثنائي سوكاري وايدوه يوضح

لا يختلف اثنان حول القيمة الفنية للثنائي سوكاري و ايدوه ومدى قدرتهما على تقديم الاضافة لفريق عاصمة الجنوب الا ان تراجع اداء الثنائي المذكور ادخل الحيرة في صفوف الجماهير.

وقد رد وكيل اعمال اللاعبين محمود الوداني الذي أكد انه تلقى عروضا من عدة نواد عربية وخاصة خليجية في الصائفة الفارطة الا ان هذا الثنائي أصر على مواصلة اللعب مع النادي الصفاقسي خاصة بعد الجلسة التي جمعتهما في بداية الموسم مع رئيس النادي لتسوية وضعيتهم المادية، وأضاف الوداني في ما قاله عبر صفحته الشخصية «الثنائي سوكاري وايدوه تنتهي عقودهم في جوان 2021 ولم يقع بعد تسوية وضعيتهما المادية او الجلوس معهما لتجديد العقد خاصة وان المماطلة مازالت متواصلة بالرغم من التنازلات المادية، كما ان هذا الثنائي يمتلك عروضا اجنبية قابلة للإمضاء في أي وقت في صورة تواصل هذا التجاهل فكيف للجميع ان يطلب مردودا جيد لهذا الثنائي ولم يقع بعد تسوية الوضع المادي.»تقريبا هذا ما قاله الوداني عبر صفحته فكيف ستكون ردة فعل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي ؟

اتفاق مع عبيد
عقد رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم جلسة مع اللاعب التونسي المقيم بالخارج نوح عبيد قصد التشاور بخصوص إمضاء عقد جديد مع الفريق للمرحلة المقبلة في صفقة انتقال حر، وحسب مصادرنا فإن اتفاقا حصل بين اللاعب والهيئة في انتظار امضاء العقود ليلتحق بالمجموعة في هذا الميركاتو الشتوي الذي سيغلق ابوابه يوم 31 جانفي.

التحول الى سليمان
يجري اليوم النادي الصفاقسي حصة تمرينية أخيرة بالملعب الفرعي للمهيري على ان يتحول في المساء الى الحمامات ثم التحول غدا الى مدينة سليمان لمواجهة مستقبل المكان, ومن المنتظر ان يوجه الاطار الفني الدعوة في هذه الرحلة ل20 لاعبا في انتظار تحديد القائمة اليوم خاصة بعد ان وقع استدعاء اللاعب مراد بن يونس للالتحاق بالتمارين مع المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115