اتحاد تطاوين – مستقبل سليمان(0 - 1): سليمان يتألق خارج الديار

واصل مستقبل سليمان نتائجه الايجابية بتحقيق انتصار جديد خارج الديار على حساب اتحاد تطاوين ليرفع رصيده من النقاط إلى 17 نقطة

واحتلال مركز ثالث على بعد نقطة من اتحاد بن قردان و 5 نقاط عن المتصدر الترجي.
هذا الانتصار الجديد تزامن مع هزيمة هي الاولى لاتحاد تطاوين على أرضه و الرابعة منذ انطلاقة الموسم ليتجمد رصيده عند النقطة الـ 8 في انتظار تعديل الأوتار من قبل المدرب اسكندر القصري في قادم المواعيد.

دون مقدمات
حوار اتحاد تطاوين وضيفه مستقبل سليمان غابت عنه المقدمات لأصحاب الدار ببداية قوية استطاع خلالها الاتحاد فرض سيطرة كلية على مجريات اللعب و تهديد شباك الحارس اشرف عبد العفو في أكثر من مناسبة ولعل ابرز الفرص حملت توقيع محمد عزيز الرزقي في دق 2 وكذلك إلي سيلا و محمد علي عبد السلام مقابل اكتفاء أبناء سليمان بالدفاع والبحث من وقت إلى آخر عن الهجمات المعاكسة التي لم تشكل خطورة تذكر أمام يقظة دفاع الاتحاد.

مستقبل سليمان لا يرفض الهدية
ضغط أبناء الاتحاد لم يمنع المستقبل من استغلال أول خطإ من الحارس سيف الدين المحواشي بعد إرجاع خاطإ للكرة في دق 14 و متابعة من حمزة الصيد منحها بها الأسبقية للمستقبل الذي عجل بالعودة إلى مناطق الدفاع بهدف المحافظة على التقدم.

الاتحاد بكل ثقله
حصل انكماش دفاعي مقابل هيجان لخط دفاع اتحاد تطاوين مع معاضدة من لاعبي الوسط و الظهيرين الأيمن والأيسر بهدف خلق التفوق العددي الذي لم يكن كافيا لفك شفرة دفاع المستقبل الذي واصل انكماشه الدفاعي مع البحث عن استغلال الثغرات عبر الهجمات المعاكسة لكن دون خطورة تذكر لينتهي الشوط الأول بأسبقية لمستقبل سليمان و أداء مميز لاتحاد تطاوين.

بحث متواصل على تعديل النتيجة
أسبقية الشوط الأول للفريق الضيف دفعت فريق اتحاد تطاوين -الذي لم يعرف إلى حدود هذه الجولة طعم الهزيمة على أرضه- للضغط أكثر على دفاع المستقبل الذي أكد صلابته بسد جميع المنافذ المؤدية إلى شباك الحارس اشرف عبد العفو إضافة إلى غياب اللمسة الأخيرة خاصة على المهاجم سيلى الذي تباطأ في دق 60 في منطقة 18 متر و يضيع فرصة جدية لتعديل النتيجة.

السيطرة للاتحاد و الخطورة لسليمان
سيطرت الاتحاد بالتعويل على الهجمات المركزة عن طريق سيلى و محمد علي عبد السلام و كرشود الذي اعطى اقحامه في الشوط الثاني دفعا اكبر للهجوم رد عليها مستقبل سليمان بالهجمات المعاكسة التي كادت أن تأتي بالجديد في دق 66 عن طريق رشاد العرفاوي و التألق للدفاع ثم بسام التريكي في دق 76 بتسديدة من خارج منطقة 18 و العلامة الكاملة للحارس سيف المحواشي الذي عاد للتألق في دق80 بلعب دور المدافع المحوري و الإبقاء على حظوظ فريقه.

تقطع كبير
بلوغ اللقاء دقائقه 10 الأخيرة جعل الضغط اكبر على لاعبي اتحاد تطاوين ما اثر سلبا على نسق اللقاء في ظل تتالي الأخطاء و التقطع الكبير في اللعب و نجاح أبناء سليمان في كسب التوقيت بالاعتماد على ارتكاب المخالفات في وسط الميدان مع الاستحواذ على الكرة لينتهي اللقاء بانتصار جديد لسليمان و هزيمة أولى للاتحاد على أرضه بعد انتصار و 3 تعادلات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115