29 ديسمبر موعد نهائي كأس الكبريات

حددت الجامعة يوم 29 ديسمبر الجاري عوضا عن 26 من الشهر ذاته موعدا جديدا لنهائي كأس الكبريات الذي حجز فيه

نسائي قرطاج مقعدا مبكرا وينتظر أن يجدد فيه المواجهة بنسبة كبيرة مع حامل اللقب النادي الصفاقسي باعتبار الفارق الكبير بينه وبين منافسه في المربع الذهبي اتحاد قرطاج الذي من المنتظر أن يغيب عن هذا اللقاء ولن يتحول إلى صفاقس وفقا للأخبار المؤكدة التي توفرت لـ»المغرب».
عينت الجامعة هذا الموعد الجديد لنهائي كأس الكبريات حتى تتمكن من ضمان نقل تلفزي له باعتباره سيجمع بين أفضل فريقين في البطولة الوطنية ومن الضروري أن يحظى بمتابعة جماهيرية أكبر تحفز اللاعبات على تقديم الأفضل لاحقا مع المنتخب الذي ستكون في انتظاره أكثر من محطة إعدادية في العام الجديد استعدادا لتجديد الموعد مع منافسات بطولة إفريقيا للأمم التي مازال الاتحاد الإفريقي لم يحدد بعد موعد ومكان إجرائها.. يذكر أن النادي الصفاقسي توج السبت الماضي بتاج البطولة على حساب المنافس ذاته نسائي قرطاج وينتظر رد الاتحاد الدولي بخصوص الاحتراز الذي قام به الفريق سالف الذكر ضد مشاركة لاعبته البرازيلية «كارولين بروتو» في مباراتي الإياب والنهائي من البطولة وعلى ضوء ما سيتقرر ستحدد الجامعة موعد انطلاق منافسات الموسم الجديد.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115