الكرة الطائرة: المباراة الفاصلة «الهمهاما» تبحث عن البقاء واتحاد قرطاج من أجل العودة

هل سيضمن نادي حمام الأنف اليوم البقاء بين فرق النخبة لموسم إضافي أم ينهي اتحاد قرطاج أحلامه ويجبره على المغادرة؟ هذا ما سيتم التعرف عليه خلال

المباراة الثالثة والفاصلة التي ستجمع بين الفريقين بداية من الثالثة بعد الظهر بعد أن حسم التعادل على مستوى الفوز بينهما في مباراتي الذهاب والإياب من «الباراج».

يجدد نادي حمام الأنف اليوم التنقل إلى الضاحية الشمالية للعاصمة لخوض أهم مباراة له في هذا الموسم الصعب أمام اتحاد قرطاج الذي عجز عن الحسم في أمر الصعود وتأكيد الفوز الأول الذي خرج به على ميدانه، الأمور ستكون مختلفة في هذا اللقاء وكل طرف معني فيه بالفوز لكسب الرهان الذي طال انتظاره.
بات كل طرف يملك فكرة إضافية عن الآخر من خلال المواجهتين السابقتين اللتين جمعتا بينهما وكل فريق سيسعى إلى استغلال نقاط ضعف منافسه لصالحه من أجل الفوز لا غير في هذه المباراة الهامة التي سيسدل بعدها الستار على منافسات الموسم الحالي الذي أضنى كل الأطراف من فرق وجامعة على حد السواء.

اليوم تتضح الرؤية بخصوص المجموعتين
تم في الفترة الماضية سحب قرعة الروزنامة الخاصة بالموسم الجديد الذي ستنطلق مبارياته يوم 2 جانفي المقبل والإدارة الفنية ولتسهيل الأمور لاحقا حددت اسم كل فريق في مجموعة بالنسبة لنادي حمام الأنف واتحاد قرطاج وان تمكن الأول من الفوز في مباراة اليوم وضمان البقاء فانه سيخوض البطولة الجديدة في مجموعة ثانية صعبة تضم مستقبل المرسى والأولمبي القليبي والنادي الصفاقسي وبريد صفاقس واتحاد النقل الصفاقسي بينما سيدافع الثاني عن حظوظه في مجموعة حديدية مقارنة بمستواه يتواجد فيها كل من النجم الساحلي والترجي الرياضي ومولدية بوسالم وسعيدية سيدي بوسعيد ونادي تونس الجوية.. يذكر أن منافسات الموسم الجديد ستنطلق يوم 2 من الشهر المقبل وسيسدل الستار عليها يوم 17 أفريل المقبل وفقا لقرار الاتحاد الدولي القاضي بنهاية جميع المسابقات المحلية في الشهر ذاته لفسح المجال لمختلف المنتخبات للإعداد لدورة الدول في ماي من العام الجديد ثم من بعدها اولمبياد طوكيو فالمسابقات القارية.

اليوم المباراة الفاصلة في الكبريات في أجل الصعود
يكون الموعد اليوم بالتوازي مع لقاء حمام الأنف واتحاد قرطاج المباراة الثالثة والفاصلة في بطولة الكبريات لتحديد اسم الفريق الذي ستمكن من الصعود إلى الوطني «أ» من بين الشبيبة الأولمبية بصفاقس ونسر الهوارية بعد فوز في رصيد كل طرف في مواجهتي الذهاب والإياب.

البرنامج:
قاعة الهوارية س 13:00:
نسر الهوارية – الشبيبة الأولمبية بصفاقس (الحيدري وبن شويخة)

البرنامج:
قاعة القرجاني س 13:00:
اتحاد قرطاج – نادي حمام الأنف (عز الدين وسعيدة)

نتيجة مباراة الذهاب:
اتحاد قرطاج – نادي حمام الأنف (3 – 0)

نتيجة مباراة الإياب:
نادي حمام الأنف – اتحاد قرطاج (3 – 1)

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115