الترجي الرياضي: عودة جماعية ... البدري يراوغ ساعات قبل توقيعه و تدعيم الهجوم مؤكد

عاد أمس الترجي إلى أجواء التمارين استعدادا لقمة الجولة الثانية من سباق البطولة وسينزل الفريق عشية الأحد المقبل انطلاقا من الساعة 14 ضيفا على الاتحاد الرياضي المنستيري

في مواجهة سيعمل خلالها أبناء المدرب معين الشعباني على تجاوز عثرة الجولة الافتتاحية على أرضية ملعب رادس أمام مستقبل سليمان في مواجهة انتهت على نتيجة التعادل الايجابي(2-2) .

وقد حملت تحضيرات الترجي للقاء الأحد حملت في طياتها الجديد على مستوى المجموعة بتواجد المدافع المحوري محمد علي اليعقوبي الذي حالت الإصابة دون تواجده على ذمة الإطار الفني في اللقاء الأخير مع المجموعة شانه في ذلك شان المصراطي في المقابل اقتصر تواجد الثلاثي بالصغير و الدربالي و شبار على التمارين على انفراد في انتظار منحهم الضوء الأخضر من قبل طبيب الفريق للالتحاق بزملائهم.

الأولى للفادع
نبقى مع التعزيزات التي سجلتها حصة تمارين الأمس لنشير إلى التحاق رائد الفادع الذي قامت الهيئة المديرة ساعات قليلة قبل غلق الميركاتو الصيفي بتمديد إقامته بحديقة حسان بلخوجة لموسمين و نصف إضافيين وتحديدا إلى غاية جوان 2022 ليكون بذلك على ذمة الإطار الفني بعد إتمام برنامج التأهيل البدني الخاص به.

لهذه الأسباب سقطت صفقة البدري
سبق أن اشرنا مع انطلاقة الميركاتو الصيفي إلى وجود رغبة لعودة النجم السابق للفريق أنيس البدري وذلك ما أكدته الاتصالات المكثفة مع اللاعب الذي كان من المتوقع أن يحط الرحال بتونس عشية الأحد الماضي بعد اتفاق على قيمة العقد و مدته إلا أن اتصالا هاتفيا من البدري قبل ساعات قليلة قبل قدومه إلى تونس دفع الهيئة المديرة للتراجع عن قرار إعادته من جديد بما أن الأخير اشترط أن يمتد عقده الجديد مع الفريق ل 6 أشهر أي لجوان 2021 بعد أن كان الاتفاق المبدئي ينص على عقد يمتد لموسم قابل للتجديد لتطوي بذلك هيئة المؤدب ملف اللاعب و تمنح الضوء الأخضر لتمديد إقامة الفادع.

المهاجم قادم
نبقى مع الميركاتو و رغم إغلاقه لأبوابه دون تمكن الفريق من التعاقد مع مهاجم اجنبي علم «المغرب» أن اقتراب فتح الميركاتو الشتوي المقرر ليوم 25 من الشهر المقبل جعل الهيئة المديرة تختار التريث والابتعاد عن التسرع من اجل النجاح في الحصول على العصفور النادر القادر على إعادة البريق و القوة لهجوم الترجي منذ اليوم الأول لالتحاقه , كما علم « المغرب» أن الاتصالات لم تتوقف مع بعض الأسماء في انتظار الحسم في القريب العاجل.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115