15 ديسمبر انطلاق منافسات بطولة الكبريات

أعادت الجامعة وبسبب قرار ايقاف كافة الأنشطة الرياضية الصادر عن رئاسة الحكومة وسلطة الاشراف النظر في البرمجة

التي وضعتها سابقا وبدورها قررت أن يكون يوم 15 ديسمبر المقبل الموعد الجديد لبطولة الكبريات، الجامعة حددت أيضا موعد يوم 2 من الشهر المقبل لاقامة نهائي الكأس الذي حجز فيه الوصيف نسائي قرطاج مقعدا مبكرا بينما مازال الأمر غامضا بالنسبة للطرف الثاني فيه في انتظار تعيين موعد للقاء الدور ربع النهائي المقرر بين الهلال الرياضي والنادي الصفاقسي والمربع الذهبي الذي سيلتقي فيه الفائز من هاذين الفريقين اتحاد قرطاج.. بطولة الكبريات بعنوان الموسم الماضي بدورها مازال الستار لم يسدل على منافساتها في انتظار اجراء لقاء الاياب الذي سيجمع بين النادي الصفاقسي ونسائي قرطاج الفائز بنتيجة مواجهة الذهاب بثلاثة أشواط دون رد.
يذكر أن الجامعة حددت يوم 20 نوفمبر موعدا لنهائي كأس الأكابر بين الترجي الرياضي والنادي الصفاقسي ويوم 28 من الشهر ذاته لأول جولة من الموسم الجديد بالنسبة لبطولة الأكابر التي مازال الى حد الان لم يتم سحب الروزنامة الخاصة بها شأنها شأن مسابقة الكبريات.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115