«المرغلي» في البطولة السعودية

سيخوض أشرف المرغلي الظهير الأيمن لنادي ساقية الزيت الموسم الجديد بألوان نادي الخليج السعودي

بعد أن وقع معه رسميا على عقد لستة أشهر، المرغلي يربطه عقد حتى 2022 بنادي ساقية الزيت الذي سيكون على ذمته قبل نهاية الموسم الجديد وسيخوض معه الجولات الأخيرة وأهم مباريات الكأس في حال تمكن من المواصلة وخرج بنتائج ممتازة مثل تلك التي حققها في الموسم الماضي الذي توجه بتاج «الأميرة» للمرة الثانية في تاريخه وبلغ نهائي البطولة لأول مرة في تاريخه.
يعد أشرف المرغلي من أهم العناصر في نادي ساقية الزيت التي ساهمت في ما خرج به الى حد الان من نتائج والتجربة الجديدة ستمكنه من تحسين زاده الفني ومن جاهزية بدنية اضافية تخول له افتكاك مكان ضمن القائمة النهائية التي ستكون متواجدة في مونديال مصر مع المنتخب الوطني الذي خاض معه منذ 29 سبتمبر الماضي كافة التربصات المبرمجة، ساقية الزيت فرطت في أشرف المرغلي ومن قبل في غازي مميش الذي التحق بصفوف الترجي الرياضي وأيضا في غسان التومي الذي سيكون هناك أكثر من مشكل بسبه بين النجم الساحلي الذي قام بسداد البند التسريحي واللاعب الذي وقع لفائدة الترجي الرياضي.
سيكون أشرف المرغلي في أهلي جدة السعودي على ذمة المدرب السابق للنادي الافريقي زهير بن مسعود الذي التحق بالإطار الفني للفريق خلال الصائفة الأخيرة بعد أن خير عدم تجديد التجربة مع فريق باب الجديد الذي استنجد بمدربه السابق حافظ الزوابي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115