هلال الشابة - مستقبل سليمان (3 - 3): أمتع مباريات البطولة إلى حد الآن

عندما يكون الرهان بعنوان الفرجة والمتعة فإن الحصيلة تكون أمتع مباريات الرابطة المحترفة الأولى مضمونة سواء قبل التوقف

أو بعده حيث قدم الثنائي هلال الشابة ومستقبل سليمان مباراة ممتعة ومثيرة قدمه فيها الفريقان مستوى متميزا أنسى الجماهير المستوي الشاحب لمباريات الجولة ككل.
6 أهداف كاملة كانت حصيلة أمسية الأمس تقاسمها الفريقان حيث تقدم سليمان بثنائية نظيفة عدل بعدها الشابة النتيجة ليعود سليمان للتقدم إلا أن الشابة واصل العودة في تسابق وتلاحق أكد أن كرتنا قادرة على تقديم الفرجة.
شوط ممتع
فرضت وضعية كل من هلال الشابة وضيفه مستقبل سليمان أن تكون المباراة مفتوحة منذ دقائقها الأولى حيث بحث لاعبو الشابة عن افتتاح النتيجة إلا أن دفاع سليمان كان حاسما في التصدى للعملية الهجومية لعبد السلام بل أن الرد كان قويا من الهمامي الذي اصطدمت كرته بالعارضة في الدقيقة التاسعة أعلنت استفاقة الضيوف الذي اعتمدوا على سلاح الهجمات المعاكسة التي أثمرت في دقيقتين هدفين الأول في الدقيقة 17 عبر المهاجم باسكال الذي استغل هفوة دفاعية لينفرد بالحارس ويدون الهدف لينسج على منواله العرفاوي في الدقيقة 19 وبرأسية أعلن عن ثاني الأهداف في صدمة كبيرة للاعبي الشابة الذين تأثروا كثيرا بكواليس المباراة وكأنهم لم يصلوا إلى ملعب المنزه.
وأستغل مستقبل سليمان هذه الوضعية ليسطر على المواجهة رغم بحث هلال الشابة عن العودة في النتيجة إلا أن دفاع الضيوف كان في يومه وأجهض أماني العودة لمدرب الفرنسي «برتران مارشان» الذي وجه لاعبيه إلى التقدم إلى الأمام ليتمكن الشابة من الحصول على ضربة جزاء بعد عمل كبير من الزواغي لتصدم الكرة بيد مدافع مستقبل سليمان ليتمكن نفس اللاعب من ترجمتها ويذلل الفارق في تمام الدقيقة 40.
وواصل هلال الشابة الضغط لتعلن الدقيقة 42 هدفا جديدا للفريق المضيف بعد تمريرة من عبد السلام إلى المهاجم بن سالم الذي أضاع الكرة وكان وجها لوجه لكنه تدارك وتمكن من تسجيل ثاني أهداف فريقه معدلا النتيجة في شوط ممتع سجل فيه 4 أهداف كاملة ضعف ما تسجل في مباريات الجولة الـ24 كاملة.
سيناريو متجدد
فرض هلال الشابة سيطرة كلية على الشوط الثاني إلا أن لاعبي الفريق المضيف تفننوا في إضاعة الفرص رغم مكانهم الجيد ليكون الرد قاسيا من مستقبل سليمان بعد أن أعلن الحكم نعيم حسني ضربة جزاء ترجمها العرفاوي إلى هدف التقدم الثالث للضيوف لكن وعلى غرار الشوط الأول عرف هلال الشابة كيف يعود بعد توزيعة من المعروفي ترجمها البديل دحنوس إلى هدف التعادل في الدقيقة 74. ورغم المحاولات من الطرفين إلا أن النتيجة استقرت عند التعادل بثلاثية من الجانبين في مباراة أنقذت الجولة الحادية وعشرة إياب للرابطة المحترفة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115