النجم يوافق على العرض الإماراتي: 500 ألف دولار مهر بلعربي مع الفجيرة

ذكرت على مصادر إعلامية أن صانع ألعاب النجم الساحلي فراس بالعربي بات على مشارف الانتقال إلى الدوري الاماراتي بعد أن تلقى عرضا مهما

من فريق دبا الفجيرة الاماراتي الذي استفاد من إلغاء الدوري الإماراتي ليضمن استمراره في دوري المحترفين ووفقا للأخبار القادمة من محيط فريق جوهرة الساحل فإن هيئة رضا شرف الدين ردت برفض العرض الذي قدرت قيمته بـ450 ألف دولار (حوالي 1.2 مليون دينار تونسي) مطالبة بالترفيع في قيمته مقابل إخلاء سبيله.
ولازالت المفاوضات جارية بين مسؤولي الناديين من أجل إتمام الصفقة حيث يرغب اللاعب بخوض التجربة خصوصا أن المقابل يبدو مغريا في حين أن هيئة «ليتوال» لا زالت متمسكة بشروطها قبل منح موافقتها النهائية على قرار التفويت في خدماته.

الجديد ما أعلنته صحيفة «البيان الإماراتية» التي أكدت أن مسؤولي النادي الإماراتي قد رفعوا العرض المالي إلى غاية 500 ألف دولار وهو ما جعل مسؤولي فريق جوهرة الساحل يوافقون على تسريح فراس بلعربي إلى الدوري الإماراتي ومن المنتظر أن يتم حسم الصفقة في قادم الساعات خاصة أن كل التفاصيل تم الاتفاق عليها على أن ينتهي الملف بتوقيع العقد رسميا في قادم الأيام وبذلك يرحل بلعربي عن النجم الساحلي بعد أن لعب موسمين ونصف بقميص فريق جوهرة الساحل قادما من النادي البنزرتي.

وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن مدير الكرة بالنجم الساحلي شكري العميري تحدث عن موافقة هيئة شرف الدرين التفريط في خدمات صانع الألعاب إلى النادي الإماراتي خاصة بعد المستوي الذي ظهر به الفريق منذ عودة البطولة وقد كان فراس بلعربي لاعبا بديلا وهو ما زاد في قناعات مسؤولي فريق جوهرة الساحل في التفريط في خدماته والاستفادة من المبلغ خاصة أنه وصل إلى(1.4 مليون دينار تونسيا).

وسيكمل فراس بلعربي الجولات الست المتبقية من الرابطة المحترفة الأولى على أن ينتقل إلى ناديه الجديد في شهر سبتمبر القادم غير أن المفاوضات انطلقت من أجل أن يخوض بلعربي تحضيرات الموسم الجديد مع الفجيرة والتي تنطلق في الشهر القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115