الدور ربع النهائي لكأس تونس: الإفريقي والنجم من أجل مقعد في المربع الذهبي

هل نشاهد دربي أم كلاسيكو في المربع الذهبي لكأس هذا الموسم؟ سؤال سيلقى حتما إجابة مع نهاية كلاسيكو الدور ربع النهائي لـ ‹الأميرة› الذي سينزل خلاله حامل اللقب النادي الإفريقي ضيفا على النجم الساحلي بداية من الرابعة بعد الظهر وسيكون منقولا على شاشة الوطنية الأولى.

وسيسعى اليوم كل طرف إلى تحقيق الفوز لا غير من أجل المواصلة في باقي مشوار الكأس ومن أجل تدارك خيبة البطولة التي كانا قد خسرا رهان الظفر بتاجها خاصة بالنسبة للنادي الإفريقي الذي كان الأقرب للتتويج بها ولكنه ضاع في الأمتار الأخيرة أمام الجار الترجي الرياضي.

ويعول النادي الإفريقي كثيرا في هذه المواجهة على جاهزية عناصره التي ستكون مدعومة بخدمات أمين بالنور الذي استعاد كامل مؤهلاته بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها مع المنتخب في ‹الكان› وينتظر أن يقدم الإضافة المطلوبة خاصة وأن النجم سيكون منقوصا من خدمات أبرز لاعبيه في المقدمة حارس المرمى ماجد حمزة المعاقب والظهير وصانع الألعاب سيف الدين حميدة الذي خضع مؤخرا إلى جراحة على مستوى الأربطة المتقاطعة.

البرنامج:
القاعة الأولمبية بسوسة
س 16:00:
النجم الساحلي – النادي الإفريقي

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115