النجم الساحلي: ماسر زيارة كاسبرجاك لمقر النجم ..؟

اثر طي صفحة الكلاسيكو ، يواصل النجم الساحلي استعداداته لمباراة إياب الدور ثمن النهائي مكرر من كأس الاتحاد الافريقي أمام مونانا الغابوني يوم الأربعاء القادم بليبروفيل حيث سيكون السفر في رحلة خاصة من مطار المنستير يوم الاثنين على أن تكون العودة اثر نهاية المباراة يوم الأربعاء .

ولئن كان معلوما منذ البداية غياب أحمد العكايشي بسبب العقوبة المسلطة عليه من الكاف إضافة إلى المدرب فوزي البنزرتي ،فإن هيئة النجم الساحلي تلقت إشعارا آخر من الاتحاد الافريقي تفيد أنه لن يكون بمقدور الإطار الفني التعويل على خدمات الثنائي إيهاب المساكني و حمزة لحمر بسبب عقوبة الإنذار الثالث وسيغيب أيضا الحارس أيمن المثلوثي لأسباب خاصة .

كاسبرجاك في مركب النادي
عرف مقر النجم يوم الخميس زيارة المدرب الوطني هنري كاسبرجاك الذي كان مصحوبا بالمعد البدني جلال الهرقلي وهي زيارة فاجأت متابعي كواليس فريق جوهرة الساحل وحتى عندما تساءلنا عن سر هذه الزيارة قيل إنها لم تكن مبرمجة من قبل فهل هي فقط للمجاملة أم تحمل أبعادا أخرى..؟

أنيفيوك الاكتشاف
رغم أنه تم استقدامه بقيمة مالية لا تتعدى 100 الف دينار فإن الدولي النيجيري للاواسط غود شباور أنيفيوك الذي انتدبه النجم في الميركاتو الشتوي لأربعة مواسم ما فتئ يؤكد إمكانياته العريضة خلال التمارين وساهم في وصول فريق الآمال إلى نهائي الكأس و قد تم اقحامه مع الأكابر للمرة الاولى في مباراة الكلاسيكو بعد غياب لأشهر فرضته العملية الجراحية التي أجراها .

1400 دينار للمشاركة في رحلة النجم الساحلي إلى لوبروفيل
قررت هيئة النجم الساحلي ان تكون المشاركة في رحلته الى لبروفيل عاصمة الغابون بمقابل تم تحديده ب 1400 دينار. علما وان رحلة النجم ستنطلق يوم الاثنين 16 ماي من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستيرفي الساعة العاشرة صباحا على ان تكون العودة يوم الإربعاء 18 ماي إثر نهاية المقابلة أي مباشرة اثر المباراة مع مونانا الغابوني التي ستكون ضربة بدايتها في الساعة 15:00.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115