الترجي الرياضي: تكتّم حول عقوبة الجلاصي و بقير جاهز للقاء المولودية

انطلق صباح امس الترجي في اعداد العدة لإياب الدور ثمن النهائي مكرر من سباق كاس الكنفدرالية الافريقية الذي سيجمعه عشية الثلاثاء القادم بداية من الساعة 18 بممثل كرة القدم الجزائرية مولودية بجاية علما ان نتيجة التعادل السلبي قد حسمت لقاء الذهاب بالجزائر .
حصة الامس

خصصها الاطار الفني للجانب البدني وازالة الارهاق عن المجموعة في ظل النسق المارطوني الذي يعيشه الفريق في الفترة الاخيرة والمواعيد المنتظرة الهامة التي ستنطلق الثلثاء القادم بدربي مغاربي سيليه يوم الاحد 22 ماي كلاسيكو اول مع ملاحقه المباشر النادي الصفاقسي ثم كلاسيكو جديد يوم 25 من نفس الشهر مع متصدر الترتيب النجم الساحلي .

بقير مع المجموعة
اصابة بقير خلال لقاء الشبيبة وتغييره اضطراريا اثار مخاوف الاطار الفني وجماهير الفريق نظرا الى حاجة الفريق الى خدماته خلال الفترة الحالية التي ينتظر فيها الترجي جملة من المواجهات المصيرية إلا ان نتيجة الفحوصات التي خضع لها اللاعب على يد طبيب الفريق ياسين بن احمد كشفت عدم وجود خطورة تذكر ليسجل امس بقير تواجده مع المجموعة ما يؤكد جاهزيته للقاء المولودية .

عقوبة مزدوجة
رغم تأكيد اللاعب الياس الجلاصي في تصريح «للمغرب الرياضي» قبل تحول الفريق الاسبوع الماضي الى بجاية لمواجهة نادي المكان ان غيابه يعود الى اساب صحية و بالتحديد لتعرضه الى اصابة على مستوى الركبة و ان لا صحة لما تم تداوله عن وجود عقوبة تأديبية بإلحاقه بفريق الامال فغياب اللاعب تواصل خلال لقاء الشبيبة و خلال حصة تمارين الامس وفي هذا الاطار علم « المغرب الرياضي» ان غياب الجلاصي قد يطول بوجود قرار مزدوج من المدرب عمار السويح ورئيس الفريق حمدي المؤدب بإلحاق الجلاصي بصنف الامال كعقوبة تأديبية مع تحفظ كلي عن الاسباب في ظل وجود رغبة للمحافظة على تركيز المجموعة نظرا الى أهمية المرحلة .

المؤدب يتحرك والجميع في الموعد
اهمية المقابلات القادمة جعلت الهيئة المديرة والاطار الفني والمسؤولين يتجندون للوقوف الى جانب اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة هذه السلسلة الايجابية وخير دليل المنح التي خصصها المؤدب للاعبين مع كل خطوة اضافية الى اللقب الذي اصبح مصيره بيد الترجي المطالب بالانتصار ولا غير الانتصار لاعتلاء منصة التتويج والعودة الى سباق رابطة الابطال .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115